أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th October,2001 العدد:10621الطبعةالاولـي السبت 11 ,شعبان 1422

محليــات

حرم الأمير مشعل بن ماجد رعت حفل افتتاح البرنامج الخاص بتدشين الحملة الوطنية
جدة واس:
رعت حرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ محافظة جدة صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت خالد حفل افتتاح البرنامج الخاص بتدشين الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية الشاملة والذي نظمته اللجنة النسائية للحملة بفندق وستن بجدة.
ولدى وصول سموها الحفل تجولت في أركان المعرض المقام والذي نظمته كلية التربية للاقتصاد المنزلي والتربية الفنية واشتمل على مجسمات تعبر عن مخاطر السرعة والمخدرات.
وقد أكدت سمو الأميرة الجوهرة في كلمتها على ان الدين الاسلامي أتت احكامه الشرعية للمحافظة على الضروريات الخمس وهي حفظ الدين والنفس والعقل والمال والنسل وجعل المحافظة عليها من أهم مقاصد الشريعة الاسلامية وعلى ذلك النظام لحماية الأرواح والأعراض والممتلكات والمحافظة على وحدة وتماسك المجتمع.
وأضافت سموها قائلة يسعدني أن أكون احدى المستفيدات من عطاء الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية لحماية النفس وتحقيق الأمن والأمان لجميع المواطنين.
وطالبت سموها بالمبادرة أن نتعلم ونعلم أبناءنا أسس النظام الذي يحقق الأهداف المرجوة من هذه الحملة وذلك من خلال الدين لانه هو السياج الذي يحمي المجتمع.
واختتمت الاميرة الجوهرة كلمتها متسائلة أفلا يستحق منا ذلك الصبر والمصابرة والاستفادة من هذا الجهد المشكور لهذه الحملة التوعوية.
ثم ألقت الاستاذة فوزية أحمد عباس كلمة عرضت خلالها استراتيجيات ومفهوم الحملة الأمنية وفعالياتها النسائية تلتها كلمة شرطة محافظة جدة قدمتها حرم العميد صالح العليان.
واختتم الحفل باسكتش حواري بين طالبتين من التعليم العام وثم القاء الضوء على الجانب التوعوي للمخدرات وأضرارها والحالات النفسية المصاحبة ألقتها الدكتورة عبلة حسنين والاستاذة سميرة الغامدي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved