أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th October,2001 العدد:10621الطبعةالاولـي السبت 11 ,شعبان 1422

الاقتصادية

بعد مشاركتها في معرض البناء السعودي بجناح متميز
دهانات الجزيرة تقيم دورتين تدريبيتين على منتجاتها الديكورية
* أبها عبدالعزيز الشهراني:
تنظم شركة مصنع الجزيرة للدهانات حالياً دورتين تدريبيتين في منطقة الرياض ومدينتي ابها وخميس مشيط ، وذلك في اعقاب مشاركتها بجناح متميز في معرض البناء السعودي ، الذي اقيم مؤخراً في مدينة الرياض ، والذي شهداقبالا واسعا من قبل المختصين بالبناء والمستهلكين عامة.
وبينت مصادر دهانات الجزيرة ان الدورة التي تقيمها في منطقة الرياض وتستمر على مدار ستة واربعين يوما ، تعد الاكبر من نوعها ، وذلك نظرا لحجم الطلب المتزايد على دهاناتها الديكورية ومشاشكو في المنطقة ، موضحةان هاتين الدورتين توفران فرصة للبائعين في معارض الشركة و الدهانين في منطقة الرياض ومدينتي ابها وخميش مشيط للاطلاع على منتخات الشركة الجديدة والتعرف على كيفية استخدامها.
واوضح ان منتجات الديكورية الجديدة ، جازي كلاودي والجزيرة بيست ارت والجزيرة ملتي ماتش والجزيرة انتيك والجزيرة شاينتك والجزيرة فانتازي ، تمثل جيلا جديدا من دهانات الجزيرة ، وان هذه المنتجات تتميز بامكانية تشكيلها بحسب رغبة المستهلك وذوقه الفني ، فيما يتميز مشاشكو بمنحه المباني الشكل التراثي القديم ، الذي يستهوي المستهلكين ، ويمثل لهم عراقة الماضي.
واشارت الى ان هاتين الدورتين تقامان في اطار خطتها الرامية الى تأهيل منسوبي الشركة ومنسوبي وكلائها والدهانين في مختلف مناطق المملكة ، من اجل اتقان التعامل مع منتجاتها الجديدة من الدهانات الديكورية ، التي يمثل تطبيقها على الجدران فنا يحتاج الى ملكة ذوقية خاصة لابرازه ، مبينة ان مهندسين مختصين وفنيين مهرة لهم باع طويل في مجال الدهانات وطرق تنفيذها على مختلف السطوح ، يشرفون عليهما.
وتأتي هاتان الدورتان وسابقاتهما اللواتي اقامتهن الشركة في المنطقتين الشرقية والغربية ومنطقة جيزان في جنوب المملكة ، وفقا لمتطلبات السوق المحلية والاقليمية ، وتلبية للرغبة في استخدام الدهانات الديكورية و التراثية التي برزت مؤخراً.
تجدر الاشارة الى ان دهانات الجزيرة تقيم دورات شهرية في مقرها بمدينة خميس مشيط في اطار برنامج تدريب مستمر ، تستهدف من خلاله رفع كفاءة منسوبيها ومنسوبي وكلائها ، وذلك الى جانب اقامة هذه الانواع من الدورات في مختلف مناطق المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved