أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th October,2001 العدد:10620الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

بعد تأهل منتخبنا للمونديال
الأمير سلطان بن فهد يتلقى برقية تهنئة من رئيس الاتحاد الياباني وسكرتير اللجنة المنظمة للمونديال
* الرياض-واس:
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عدداً من برقيات التهاني بمناسبة تأهل منتخب المملكة الأول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2002م التي ستقام فى كوريا واليابان.
فقد عبر رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم شون ايشيرو اوكاتو في برقية بعث بها إلى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتأهل المنتخب السعودى الذي جاء عن استحقاق وجدارة.
وبين أن هذا التأهل هو نتاج للعمل الجاد والدؤوب الذى يقوم به الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوجيه من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه من أجل رفعة شأن كرة القدم فى المملكة العربية السعودية.
فيما قدم عمدة مدينة ناريتا اليابانية ورئيس لجنة ملاعب تدريب كأس العالم كونيهيكو اوقاوا التهنئة لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بمناسبة تأهل المنتخب السعودي مبدياً اعجابه بالمستوى الذي قدمه المنتخب السعودي فى التصفيات وبصفة خاصة أمام المنتخب التايلندي في الرياض.
واشار الى أن لجنة ملاعب التدريب تتطلع لمشاهدة المنتخب السعودي فى اليابان وفى مدينة ناريتا.
وقدم السكرتير العام للجنة المنظمة اليابانية لكأس العالم ايندهو ياسوهيكو وكذلك السكرتير العام للجنة المنظمة الكورية مون دونغ هو التهنئة نيابة عن أعضاء اللجنة المنظمة المحلية الكورية اليابانية بمناسبة تأهل المنتخب السعودي مؤكدين أن هذا التأهل سيزيد من فرص النجاح والاثارة لهذه النهائيات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved