أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

محليــات

بلغ عددهم «251»
تكريم متفوقي تعليم جدة الاثنين القادم
* جدة أحمد العمري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الاثنين القادم حفل تكريم المتفوقين بتعليم جدة وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد الهويمل أن عدد المتفوقين والذين سيتم تكريمهم بلغ «251 طالباً» من كافة المراحل الدراسية مثمناً رعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة لهذا الحفل حيث قال انه ليس بغريب على ولاة الأمر هذا الاهتمام الكبير والرعاية الشخصية لابنائهم المتفوقين لإيمانهم العميق أن الاستثمار الحقيقي هو في أبناء الوطن ورعايتهم والعناية بهم..
من جهته شكر عبدالله احمد الثقفي مساعد مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية سمو الأمير عبدالمجيد على عنايته واهتمامه بأبنائه الطلاب رغم الأعباء اليومية لسموه معتبراً أن هذه الرعاية من سموه ستعطي بقية الطلاب الحافز الأكبر لنيل التفوق وستكون وساماً على صدور المتفوقين.
من ناحيته قال عبدالرحمن الزهراني مدير شؤون الطلاب إن الطلاب المتفوقين جاء اختيارهم وفق شروط معينة، وشكر سمو أمير منطقة مكة المكرمة على هذه الرعاية الكريمة والتي تأتي تجسيداً لاهتمام ولاة الأمر حفظهم الله للعلم والتعليم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved