أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd October,2001 العدد:10617الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شعبان 1422

محليــات

سموه يدشن معرض الخيمة الأمنية
الأمير فهد بن سلطان: انخفاض نسبة الحوادث دليل نجاح الحملات
* تبوك ماجد العنزي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك صباح أمس حفل تدشين فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية لشرطة منطقة تبوك «المرحلة الثانية» وذلك بمقر معرض الخيمة الأمنية المقام بوسط مدينة تبوك أمام ميدان الأمير فهد بن سلطان. وقد تفضل سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح الخيمة الأمنية وإعلان انطلاق فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية ثم تجول سموه ومرافقوه داخل أروقة الخيمة الأمنية للاطلاع على معروضات وأجنحة الجهات الأمنية والإدارات الحكومية المشاركة في المعرض وقد أبدى سموه إعجابه بما شاهده متمنيا للجميع التوفيق.
عقب ذلك بدأت فقرات الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم تلاوة ظافر العمري ثم كلمة مدير شرطة منطقة تبوك أعرب خلالها عن سعادته ومنسوبي القطاعات الأمنية بالمنطقة بالرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة تبوك.
مشيرا إلى الأهداف السامية التي سعى إليها المسؤولون في بلادنا من خلال تنفيذ حملة وطنية شاملة في كل عام وفي كل منطقة وجزء من بلادنا العزيزة للتوعية الأمنية والمرورية تنطلق من خلال استراتيجية محددة الأهداف والوسائل لزيادة الوعي وتسخير كافة الإمكانات للرقي بأمن الوطن واستتبابه. مشيرا إلى أن حرص واهتمام سمو أمير منطقة تبوك بالحملة الماضية في العام المنصرم ساهما في انخفاض نسبة الحوادث المرورية إلى 22% وكذلك الحوادث الجنائية إلى 27% شاكرا جميع من ساهم في الحملة الماضية والحملة الحالية بالدعم والحرص والتعاون البناء والمثمر. عقب ذلك ألقى أحد طلاب المدارس بتبوك قصيدة شعرية بهذه المناسبة بعنوان «الأمن المروري» .
وفي ختام الحفل تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز درعا تذكاريا بهذه المناسبة من مدير شرطة منطقة تبوك. ثم أدلى سمو أمير منطقة تبوك بتصريح أكد خلاله أنه لا بد أن يعلم الجميع أن الحملات الأمنية والمرورية الهدف منها سلامة المواطن والمقيم وليس أمنيا فقط بل الأهم السلامة ولا شك أن هذه الحملات أدت هدفها مشيرا إلى ما أوضحه مدير شرطة تبوك بأن نسبة الحوادث المرورية والأمنية قد انخفضت عن العام الماضي وهذا هو المقصود من هذه الحملات .
وأشار سموه إلى تصريح سمو وزير الداخلية في مؤتمر مديري شرطة المناطق المنعقد مؤخرا في المنطقة الشرقية وهو ما يشكل القاعدة التي يسير عليها الجميع .
وأكد سموه في ختام تصريحه أن المواطن هو رجل الأمن الأول والتعاون قائم بين الجميع في كل الأحوال وتمنى سموه لجميع المساهمين في هذه الحملة والقائمين عليها كل توفيق وسداد في تحقيق الأهداف السامية والنبيلة التي انطلقت لأجلها هذه الحملات التوعوية والإرشادية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved