أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd October,2001 العدد:10617الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شعبان 1422

محليــات

الغفيص يترأس اجتماع عمداء الكليات التقنية الأول لهذا العام اليوم
* الرياض عمر اللحيان:

برئاسة معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، يعقد عمداء الكليات التقنية اجتماعهم الأول في قاعة الاجتماعات بمقر كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض، ويعقد هذا الاجتماع على مدار جلستين اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء 7 8/8/1422ه بحضور عمداء الكليات في جميع مناطق المملكة، وسوف تبدأ الجلسة الافتتاحية في تمام الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم الثلاثاء برئاسة معالي المحافظ، وسوف يطرح للنقاش في هذه الجلسة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها: تحديد مواعيد القبول بالكليات التقنية للفصل الدراسي الثاني من العام 1422/1423ه. واستعراض ومناقشة الملاحظات على لائحتي صندوق الطلاب الأساسية والتفصيلية، وصياغة العلاقة بين صندوق الطلاب الرئيسي والصنادق الفرعية.
أما في جلسة يوم غدٍ الأربعاء فسوف يطرح في النقاش عدد من الموضوعات منها: دراسة تكليف أعضاء الهيئة التعليمية بساعات تدريس اضافية، ودراسة موضوع «الابتعاث في مجال الهندسة التقنية»، وعرض تجربة الكلية التقنية في الدمام في القبول عبر الانترنت، والاطلاع على عرض عن «الكلية النموذجية» وإدارة البرامج التدريبية فيها، ويدخل ذلك في (إطارتعاون المؤسسة مع الجانب الأسترالي)، وتفعيل نشاط خدمة المجتمع بالكليات التقنية وفق الضوابط المنظمة لذلك. وما يستجد من أعمال.
ذكر ذلك المشرف العام على الكليات التقنية ورئيس المجلس العلمي د. سعيد بن تركي الملة موضحاً أن هذا الاجتماع يأتي في اطار التنسيق الدائم والمستمر بين جميع الكليات من أجل فاعلية الأداء لتحقيق مزيد من التطوير والتنظيم في مختلف المجالات.
من جهة أخرى سوف يقوم عمداء الكليات التقنية على هامش هذا الاجتماع في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لمركز الملك فهد الثقافي، للاطلاع عن كثب على ما يقدمه المركز من خدمات جليلة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved