أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd October,2001 العدد:10617الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شعبان 1422

محليــات

الأمير سعود الفيصل يدشن مشروع شبكة تقنية المعلومات في مدارس الملك فيصل
* الرياض منصور البراك:
دشن صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس مجلس ادارة مدارس الملك فيصل موقع المدارس على شبكة الانترنت والشبكة الداخلية الانترانت.
حيث قام سموه في البداية بقص الشريط ايذاناً باطلاق الموقع، ثم استمع الى شرح مفصل من المدير العام للمدارس الاستاذ الدكتور محمد الخطيب وفريق الموقع ويضم الاستاذ كمال الشحات والاستاذ رائد صالح حيث اوضح ان الشبكة مربوطة مع 15 مبنى داخل المدارس وتستوعب 1700 جهاز حاسب آلي داخل المدارس ويشتمل الموقع على معلومات عامة عن المدارس ومقدمة عن نظامها حيث تنفرد بنظام اليوم الكامل، والقبول والتسجيل واهم البرامج التي تنفرد المدارس بتنفيذها مثل تدريس مادة الرياضيات والعلوم باللغة الانجليزية وقسم من الموقع يضم اسماء الطلاب الاوائل بالاضافة الى تعريف باهم المواقع التربوية المتميزة.
ويشتمل الموقع على بريد الكتروني لكل طالب ومنتديات وحوار للطلاب والمعلمين، الى جانب التعليم الالكتروني عن طريق عرض مناهج الوزارة باسلوب جيد من خلال التعاون مع شركة الدوالج ومناهج فيوتشركيدز ومناهج كال للاطفال في الروضة والصفوف الاولية من المرحلة الابتدائية.
ويضم الموقع شبكة انترانت داخلية بين منسوبي المدارس بحيث يكون البريد داخلياً فتتم المخاطبات بواسطة الحاسب الآلي دون استخدام الورق.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved