أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd October,2001 العدد:10617الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شعبان 1422

الاولــى

الأمير سلطان لصحيفة السياسة الكويتية:
العبث بتراثنا ووحدتنا يرتد على فاعله
بقاء قضية القدس وفلسطين بلا حل مبعث للتوتر
* * الرياض واس:
دعا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الى علاج قضيتي فلسطين والمسجد الأقصى الباعثة على التوتر حتى لا يظهر مَنْ يتاجر بها ويرفعها كقميص عثمان بينما هو يرتكب الخطايا الدولية.
وأعرب سموه عن اعتقاده في حوار أجراه مع سموه رئيس تحرير صحيفة «السياسة» الكويتية أحمد الجارالله أن على الأطراف المباشرة في هذه القضية ان ينفذوا ما جاء في تقرير ميتشيل ففي هذا التنفيذ ربما تكون البداية لإنهاء هذا التوتر.
وحذّر سموه من جانب آخر من يحاول العبث بوحدة المملكة وثوابتها قائلا: الأمن السعودي بخير فنحن لدينا خصوصية مجتمعية ثابتة ومسار عمل يتطور منذ تأسست المملكة ومنذ وجدت والعبث بتراثها ووحدتها يرتد دائما على فاعله سواء كان من الداخل أو من الخارج.
وطمأن سمو الأمير سلطان على سلامة الوضع الاقتصادي مشيرا الى النمو المتزايد للموازنة عاما بعد الآخر داعيا المواطنين الى الافادة من الفرص التي تتيحها برامج التنمية.
ومن جانب آخر تساءل سموه عمَّن يقف وراء بن لادن وأعوانه في الاعتداءات على أمريكا مشيرا سموه: الى ان بن لادن وأعوانه أعطوا ما يشير إلى أنهم هم الذين يقفون وراء ذلك العمل.. وقال سموه هل هناك قوة أخرى لديها خبرة عالية مشتركة معهم وإذا كان الأمر كذلك.. ماذا تريد هذه القوة من كل ما حدث؟.
طالع المحليات

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved