أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd October,2001 العدد:10617الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شعبان 1422

متابعة

رسالة الجمرة وصلت جزر البهاما
* ناساو جزر البهاما واس:
أعلن في جزر البهاما الليلة قبل الماضية أن الاختبارات الأولية التي أجريت على مسحوق أبيض كان داخل مظروف وصل الى مكتب بريد في ناساو بجزر البهاما التي تقع في البحر الكاريبي كانت إيجابية بالنسبة لجراثيم مرض الجمرة الخبيثة.
وقالت كبيرة المسؤولين الطبيين مرسيلين داهيل ريجيز إن الاختبارات المعملية التي أجريت في مستشفى ناساو على محتويات المظروف أشارت الى وجود جراثيم الجمرة الخبيثة .. إلا أنها أشارت الى أن المسؤولين مازالوا ينتظرون نتائج التحليلات للعينات التي أرسلت الى مراكز مراقبة الامراض الامريكية لتأكيد أنها جراثيم الجمرة الخبيثة.
وأوضحت إنه لم تظهر أعراض المرض على أي من العاملين في مكتب البريد وعددهم 10 أشخاص .. وقالت إن جميع نتائج تحاليل العينات المأخوذة منهم كانت سالبة وإنهم يتناولون حاليا مضادات حيوية كإجراء احترازي.
ومن جانبه أوضح مفوض الشرطة باول فاركو هارسون أن المظروف كان موجها الى عنوان بجزر البهاما وعليه طابع بريد محلي.. ولكنه لم يكشف عن اسم الشخص الذي كان موجها له المظروف أو ما اذا كان مكتوبا عليه عنوان المرسل.
وقال إنه تم اكتشاف أمر المظروف يوم الثلاثاء الماضي عندما لاحظ أحدالعاملين في المكتب أنه يتسرب منه مسحوق أبيض.
يذكر أن جزر البهاما عبارة عن أرخبيل يضم 700 جزيرة بالقرب من فلوريدا وعاصمتها ناساو وتقع على بعد 300 كيلومتر الى الشرق من ميامي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved