أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd October,2001 العدد:10617الطبعةالاولـي الثلاثاء 7 ,شعبان 1422

المجتمـع

درع تكريمي من مدارس الملك فيصل لقائد دوريات الأمن
قامت مجموعة من طلاب مدارس الملك فيصل المرحلة الثّانوية بزيارة مميزة لإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض حيث أعدت إدارة دوريات الأمن برنامجاً حافلاً واطلع الطلاب والمشرفون والمدرسون المرافقون من خلاله على تجهيزات ونظام عمل فرق دوريات الأمن ثم تعرفوا على أقسام غرفة العمليات والمكتب الفني والحاسب الآلي حيث قام رئيس كل قسم بشرح مهام كل قسم والدور الذي يقدمه في خدمة المواطن والمقيم على مدار الساعة.
وقد رافق الوفد الطلابي في هذه الأقسام جميعاً الملازم أول فيصل الرشيد.وختمت الزيارة بلقاء ممتع مع مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض العقيد سعود بن عبد الله الفراج السبيعي في مكتبه حيث وجه نصائح تربوية من خلال الواقع اليومي شعر الطلاب بفائدتها وقيمتها وفي نهاية اللقاء قدم هدايا للطلاب تعزيزاً وترسيخاً لنصائحه الوجيهة.
تم تعيين الدكتورة سلوى بنت عبدالله الهزاع رئيس واستشاري أمراض وجراحة العيون بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض ممثلة الشرق الاوسط في مجلس تحرير مجلة أمراض العيون الوراثية ophthalmic genetics التي تصدر في الولايات المتحدة الامريكية للمرة الثالثة على التوالي. ويأتي هذا الاختيار من قبل أعلى مرجع تحريري في نشر آخر الأبحاث المسجلة في مجال جراحة وأمراض العيون عطفا على النجاحات المتزايدة التي حققتها على المستوى العالمي. فقد ساهمت د. سلوى الهزاع في أول موسوعة عالمية عن الأمراض الوراثية في موسوعة duane التي تصدر بالولايات المتحدة وهي رئيسة تحرير مشاركة للمجلة السعودية للعيون.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved