أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

الاولــى

الأمير نايف يبدأ اليوم زيارة رسمية للجمهورية اليمنية
* * صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية اليوم الاثنين بزيارة رسمية لليمن يرأس خلالها وفد الجانب السعودي الى اجتماعات اللجنة العليا المشتركة لتنفيذ معاهدة جدة للحدود الدولية بين المملكة واليمن.
ومن المقرر ان تبحث اللجنة التي يرأس الجانب اليمني فيها اللواء دكتور رشاد محمد العليمي وزير الداخلية في اجتماعات دورتها الجديدة التي تبدأ اليوم في صنعاء عددا من المواضيع المتصلة بتنفيذ معاهدة جدة من خلال تقييم الخطوات التي تم انجازها حتى الآن على هذا الصعيد.
وكما أفاد مصدر مسؤول رفيع بوزارة الداخلية اليمنية بأن اللجنة ستقف امام التقارير المرفوعة من اللجان الفرعية والميدانية حول سير أعمالها والخطوات التي قطعتها في اتجاه تنفيذ المهام الموكلة اليها بناء على البرنامج الذي وضعه الجانبان وفقاً لما تضمنته معاهدة جدة.
وسوف يبحث صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية واللواء دكتور رشاد محمد العليمي وزير الداخلية اليمني على هامش اجتماعات لجنة تنفيذ معاهدة الحدود، مجالات التعاون الأمني وسبل تعزيزها وفقا للاتفاقية الأمنية الموقعة بين البلدين.. وعلمت «الجزيرة» بأن من بين الموضوعات التي سيبحثها الوزيران ما يتعلق بالتعاون في مجال مكافحة الارهاب على ضوء المستجدات الدولية الأخيرة اضافة الى موضوع التسلل عبر الحدود ومسائل أخرى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved