أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

القرية الالكترونية

إطلاق بوابة عربية لموقع MSNBC
* الرياض الجزيرة :
أعلنت شركة جود نيوز فورمي عن اطلاقها موقع GN 4MSNBC وهو البوابة الرئيسية باللغة العربية لموقع MSNBC .
ويقدم GN 4MSNBC خدمة اعلامية عربية ودولية الى جميع مستخدمي الانترنت من رجال اعمال، باحثين، مثقفين الى طلاب، ربات بيوت، هواة الرياضة، الصحة وغير ذلك، حيث تقدم تغطية شاملة لاهم الاحداث السياسية العربية والدولية وباقة متنوعة من التحليلات المتخصصة في الاقتصاد والصحة، الرياضية والفن اضافة الى بث تلك المعلومات عن طريق احداث تقنيات الصوت والصورة على الانترنت.
ويعد هذا الموقع باكورة التحالف الاستراتيجي بين شركة جود نيوز فورمي و MSNBC والذي وقع عقد بشأنه في مايو الماضي بمقر شركة مايكروسوفت في ريدمان بسياتل وتعتبر بموجبه شركة جود نيوز فورمي البوابة العربية لموقع MSNBC .
وصرح عماد الدين اديب رئيس مجلس ادارة جود نيوز فورمي ان الموقع الجديد لا يعد ترجمة للموقع الاصلي انما تضاف اليه اسهامات جود نيوز فورمي بما لديها من محتوى ذي قيمة وخبرة في مجال الصحافة والنشر والانترنت وذلك باعتبارها اضخم بوابة معلومات عربية للمال والاعمال والترفيه.
واضاف اديب ان الموقع يبرز اهتمامنا بالمنطقة العربية وذلك في اختيارنا للاخبار واولوية ترتيبيها ويعتمد في جميع المناطق فقط على موقع MSNBC الاصلي ولكن على شبكة مراسلينا التي تمتد من واشنطن ونيويورك الي جميع المناطق الساخنة في العالم. وذلك اضافة الى ما لدينا من اسهامات ما يزيد عن 500 صحفي يصدرون 9 مطبوعات يومية واسبوعية وشهرية تغطي كافة المجالات.
هذا ويقدم الموقع خدمة اخبارية متميزة سواء في مجال السياسة وتحليلاتها، أو في مجال الاقتصاد والاعمال حيث يقدم متابعة دقيقة لاخبار البورصات العربية واسواق النفط ومستجدات الاستثمار وعالم التكنولوجيا والالكترونيات. كما يقدم الموقع مجلة متخصصة في الصحة والطب اضافة الى اخبار الفن والموسيقى والمحليات والطقس لجميع الدول العربية ودول العالم.
وتعد MSNBC طبقاً للاحصاءات العالمية الشبكة الاخبارية الاولى على الانترنت وهي اتحاد بين شركة مايكروسوفت العالمية ومحطة NBC الامريكية الاخبارية ويزور موقع MSNBC يومياً 3 ملايين زائر وفقاً لمؤسسة ميديا ميتريكس فقد حافظتMSNBC.com على مركزها كأكبر مصدر للاخبار على الانترنت متقدمة منافسيها حيث زارها نحو 8.9 مليون زائر جديد في يناير الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved