أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th October,2001 العدد:10614الطبعةالاولـي السبت 4 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

بجانب المدافع دراما
المالي يوكو يلعب للحزم خمسة أشهر ب 12 ألف دولار
النصار يواصل الابتعاد وعبدالباسط يعود وتنسيق القويزان
* الرس سليمان العايد:
توصلت إدارة نادي الحزم الى اتفاق مع المهاجم المالي عمر يوكو ستة وعشرين عاماً براتب شهري مقداره ألفان وخمسمائة دولار وبمقدم عقد مقداره اثنا عشر الف دولار لمدة خمسة أشهر وبذلك يكون عمر يوكو أول المحترفين الاجانب في صفوف الفريق الكروي كما أجرى مواطنه المدافع دراما أول تمرين له بعد وصوله مساء أمس الأول ليكون المحترف الاجنبي الثاني وقدم خلال الحصة الأولى له مستوى رائعاً نال اعجاب المسؤولين بالنادي كما تواجد حارس مرمى الفريق الأول ناصر النصاربزيه العادي الذي لم يشارك في تمارين الفريق الماضية مبدياً امتعاضه من الطريقة التي انتهجها مدرب الفريق الجزائري ابو علام حيث ابعد النصار بعد مباراة ابها ولم يشارك امام سدوس والخليج الشيء الذي دعاه للابتعاد عن التمارين حتى الان وهو المواظب على التمارين الماضية دون انقطاع بعد أن اشرك المدرب العنزي المبتعد منذ مدة طويلة.
كما غادر المحترف الاجنبي التونسي مكرم البيجاوي الى بلاده بعد ان خضع للتجربة تمريناً واحداً خلال فترة تواجده التي استمرت خمسة عشر يوماً.
على صعيد آخر توصلت إدارة النادي الى اتفاق مع الأستاذ/ عبدالباسط صديق الذي يعمل في كلية المعلمين بالرس وذلك للعمل بوحدة العلاج الطبيعي كأخصائي غير متفرغ. الجدير بالذكر ان القائم بأعمال العلاج الطبيعي بالنادي خلال الفترة الماضية «منذ بدء الموسم الرياضي» هو جمال المصري مدرب ألعاب القوى.
أما في مجال كشوفات التثبيت والتصنيف فتؤكد مصادرنا الخاصة ان عدد المنسقين هذا العام سيتجاوز العشرة لاعبين ابرزهم هداف دوري الدرجة الاولى سابقاً يوسف القويزان وعبدالله العساف «المخلص» والمدافع عبدالعزيز الدوسري الذي سيتجه إلى الفيصلي أندية الدرجة الثانية، والحارس حمود القبندي وذيب القحطاني الذي سيتم تنسيقه لصالح ناديه السابق العيون أحد أندية الدرجة الثانية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved