أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th October,2001 العدد:10614الطبعةالاولـي السبت 4 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

رفض تقديم استقالته مع باخشوين.. البدين:
لانخشى الشعلاويين بل نخاف ملعبهم غير القانوني !
* الدمام سامي اليوسف:
أعلن المدرب السعودي فيصل البدين المدير الفني لفريق الاتفاق لكرة القدم عن رغبته الجادة في البقاء كمدرب للاتفاق حتى لو تعرض فريقه لخسارته الثالثة على التوالي في الأسبوع المقبل من الشعلة بالخرج.. وأكد ل «الجزيرة» أنه ومساعده عمرباخشوين لن يتقدما باستقالتيهما.
في الوقت الذي كشفا فيه عن تخوفهما من ملاقاة الفريق الشعلاوي في محافظة الخرج معللين ذلك بقولهما «نحن لانخشى فريق الشعلة فلقد سبق لنا الفوز عليهم في الخرج لكن نخاف سوء ارضية ملعبهم من جهة ومن صغر مساحة الملعب التي لاتقارن بملاعب الفرق الاخرى رغم أننا سنواجه فريقاً متحمساً بين جماهيره وعلى ملعبه لكن ثقتي باخواني اللاعبين كبيرة..واعترف البدين بأن لاعبي فريقه لم يظهروا بمستواهم في مباراة الأهلي واستحقوا الخسارة لهذا السبب ولوقوعهم بأخطاء فردية قاتلة لكنه قال«سوف لن أقسو على اللاعبين.. لكننا خسرنا مباراة الأهلي بعد الشوط الأول رغم محاولاتي الجادة بتعديل الوضع الفني مع اشراك اليامي والرهيب لخلخلة الدفاع الأهلاوي لسرعة الأول لكن الفارق كان كبيراً ومؤثراً من الناحية النفسية».
كما أشار البدين إلى الصعوبة التي عانى منها لاعبو فريقه في لعبهم لثلاث مباريات متلاحقة في أسبوع واحد مؤكداً بأن هذا الأمر شكل ضغطاً على فريقه.. ولم يستطع إجراء تعديلات كبيرة في ظل النقص واكتفى بتنبيه اللاعبين بأخطائهم واجراء تدريبات خفيفة.
واستبعد المدرب الاتفاقي أن يتعرض فريقه هذا الموسم لشبح الهبوط رغم انه يعاني من مشكلة تأرجح المستويات وعدم استقرارها في مبارياته الثلاث السابقة في الدوري.
وأبدى رضاه عن أداء المحترفين الجزائري بهلول حميد والسنغالي ما خيت انديان وخاصة الأخير.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved