أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th October,2001 العدد:10614الطبعةالاولـي السبت 4 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

فواصل
* الجماهير الرياضية تترقب صدور التوجيهات الكريمة باعلان الدخول مجاناً لمباراة الغد بين منتخبنا الوطني والمنتخب التايلندي دعما للمنتخب في مباراته الأخيرة في التصفيات الآسيوية.
'**
* التحرك الهلالي الكبير على مستوى اعضاء الشرف لرفع الايقاف عن عبقري الكرة يوسف الثنيان جاء متأخرا جدا بعد أن فوتت الادارة الوقت المناسب لمثل هذه التحركات.
'**
* انتقد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور ما يثار في الصحافة هذه الايام عن نادي الاتحاد. وقال سموه ان هذا لا يخدم النادي اطلاقا. ومما يجدر ذكره ان الاتحاد يعاني من ازمة ادارية ومالية كبيرة اضافة الى عدم قناعة فنية بمدرب الفريق ارديلس.
'**
* رغم وضوح التعليمات الا ان بعض اللاعبين يصر على كسرها وتجاوزها كمحمد نور الذي حرم نفسه وفريقه المشاركة امام الطائي باصراره على قص شعره بطريقة «القزع» غير الجائزة شرعا والممنوعة نظاماً. ولو ان كل حكم وقف لهذه الظاهرة السيئة مثل ما وقف الحكم عزيز الشريف لاختفت من ملاعبنا.
'**
بصدارة الاهلي والهلال للاتحاد والنصر اتضحت الرؤية حول اضلاع المربع الذهبي منذ الاسبوع الثاني للدوري؟! يبدو هذا في ظل سوء كل الفرق الاخرى.
'**
* رضا سيكا سيكون اللاعب غيرالسعودي الوحيد في الفريق الاهلاوي هذا الموسم. هكذا قال سمو المشرف العام الامير محمد العبدالله.
فعلا الاهلي لا يحتاج لاي اجنبي غير سيكا خصوصا وقد اقفل ثغرة المحور بالشنيف.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved