أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th October,2001 العدد:10614الطبعةالاولـي السبت 4 ,شعبان 1422

عزيزتـي الجزيرة

إشادة به وتقديراً لعمله
الحسون.. مرونة وتواضع وسرعة إنجاز
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،،
يتوافر في دوائرنا الحكومية شخصيات إدارية مثالية يعتلون كرسي تلك الدائرة أو يترأسون قسما منها وبصفتنا مواطنين ومراجعين لتلك الدوائر يجدر بنا ان نشيد بذلك المسؤول الذي يمتلك تعاملا فذا فريدا واريحية مطلقة مع المراجعين ذلك المسؤول الذي عرف المسؤولية لكنه لم ينس أنه مواطن حاله حال المواطنين المراجعين.. من هذا المبدأ أطرح لدى محبوبة القراء جريدة الجزيرة ما رأيته من أدب جم وتعامل رفيع من النقيب عارف بن علي الحسون رئيس قسم الرخص بادارة مرور محافظة عنيزة الذي عين مؤخرا في هذا المنصب ولقد قمت بمراجعة قسم الرخص بالمرور وشدني ما كان عليه من مرونة مطلقة وتواضع رفيع اضافة إلى سرعة انجاز المعاملات بل ربما بعضها لا يتجاوز الخمس دقائق أضف إلى ذلك التفاني المطلق في تيسير وتسهيل معاملات المواطنين في حدود النظام حريصا كل الحرص على عدم تعقيد المراجعين أو تأخير معاملاتهم.
علاوة على حسن الاستقبال للمواطنين والمراجعين وترحيبه بكل من يدخل مكتبه كذلك تقديره للرجل الكبير والجلوس بجانبه وملاطفته.. لقد جسد هذا المسؤول في تعامله المسؤول الحقيقي الذي نفتقده في كثير من الدوائر الحكومية ومع كل هذا تجد أن النقيب يعتذر عن أي تقصير ويبدي استعداده التام لتقبل أي اقتراح من شأنه أن يرقى بالخدمات فشكرا له جزيل الشكر.. لا نقول هذا الكلام تزلفا أو مجاملة بل نقوله اشادة وتقديرا لعمله الذي نفتخر به بصفتنا مواطنين في عنيزة..
وكما أنه عند حصول خطأ أو تقصير ننقد ونعتب فلا بد وقت الصواب أن نشيد ونتشرف بتلك العينات النادرة التي عرفت وقدرت المسؤولية.. وبالمناسبة فلقد ترأس النقيب الحسون دائرة مرور محافظة المذنب وكان مثالا صادقا للمسؤول المخلص..
فلقد جدد في مبنى المرور مواكبا التغييرات الادارية في نظام المرور جاعلا من مرور المذنب المبنى النموذجي مجسدا في هذا توجه المسؤولين في ادارة مرور منطقة القصيم على رأسهم العقيد سليمان العجلان الذي يحض دائما على أهمية التعامل الرفيع مع المواطن أو المقيم واستنفار جميع الطاقات للرقي بخدمات المرور والتي رأيناها وقد جسدها النقيب الحسون على أرض الواقع يشهد بهذا كل من راجعه أو دخل مكتبه.. وما افتقاد اهالي المذنب للنقيب الحسون إلا تأكيد على تحليه بصفات المسؤول الناجح..
ولا غرابة في هذا فهو يسير مستنيرا بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي اعطى الأمن الشيء الكثير ورعاه حق الرعاية وكذلك يسترشد بآراء وتوجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق أسعد عبدالكريم الفريح الذي له فضل كبير بعد الله في تطوير قطاعات الداخلية خاصة المرور وذلك استنادا لتوجيهات أمين الأمن بعد الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف حفظه الله.
اخيرا نتمنى مزيدا من التقدم والتوفيق للنقيب عارف الحسون الذي لن نوفيه حقه ابدا وان يكثير الله من أمثاله في ظل قيادتنا الرشيدة التي لا تألو جهدا في تقديم كل ما من شأنه تيسير أمور المواطنين وتسهيل معاملاتهم.
وفق الله الجميع
علي بن سليمان العليان
عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved