أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th October,2001 العدد:10614الطبعةالاولـي السبت 4 ,شعبان 1422

الاقتصادية

سمو أمير المنطقة الشرقية يشكر بنك الرياض
* الجزيرة الدمام :
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية حفظه الله عن شكره وتقديره لبنك الرياض لتبرعهم بمبلغ )000 .500( ريال مساهمة منهم في دعم مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير الذي تنفذه جمعية البر بالمنطقة الشرقية.
جاء ذلك في خطاب وجهه سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية ردا على الخطاب الذي رفعه معالي الأستاذ محمد أبا الخيل رئيس مجلس إدارة بنك الرياض لسموه الكريم بهذه المناسبة الخيرة.
وأكد سموه الكريم يحفظه الله أن هذه المبادرة الطيبة ليست بمستغربة على أبناء هذا الوطن المعطاء الحريصين دائما على الالتزام بمبادئ شريعتنا السمحاء التي تحث على التكافل والترابط والتعاون على البر والتقوى.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز عن أمله في أن يلاقي مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير المبادرات المماثلة من كل محبي الخير والمحسنين أفرادا ومؤسسات مما سيسهم بمشيئة الله في تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة للمركز الذي يهتم بالعنصر النسائي بالمنطقة الشرقية، من خلال المرافق العديدة التي يضمها المركز والبرامج التأهيلية والدورات المناسبة التي يقيمها للنساء لرفع مستواهن الاجتماعي والثقافي والصحي.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved