أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th October,2001 العدد:10614الطبعةالاولـي السبت 4 ,شعبان 1422

المجتمـع

محاضرات وندوات
مخاطر استخدام المبيدات في كلية الزراعة والطب البيطري بالقصيم
تقام يوم الاثنين القادم بإذن الله محاضرة ثقافية بعنوان «تقييم مخاطر استخدام المبيدات للإنسان والبيئة» يقدمها الدكتور/ خالد أحمد عثمان الأستاذ المساعد بقسم وقاية المزروعات في كلية الزراعة والطب البيطري بالقصيم.هذا ولقد صرح رائد اللجنة الثقافية المنظمة لهذا اللقاء الدكتور/ أحمد التركي أن موضوع المحاضرة من الأهمية بمكان للمواطنين بصفة عامة والزراعيين منهم بصفة خاصة وأن المحاضرة ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 6 شعبان 1422ه في القاعة الكبرى بالكلية في الساعة الحادية عشرة صباحا وقد أكد سعادة عميد الكلية أ.د سليمان اليحيى بضرورة الاتصال بالجهات والهيئات ذات العلاقة مثل وزارة الصحة والزراعة والبلدية والغرفة التجارية وغيرها للاستفادة من هذه المحاضرة نظرا لأهمية موضوعها بالنسبة للجميع.
**********
القومية العربية بجمعية الثقافة بحائل
* حائل عبدالعزيز العيادة:
يقيم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بحائل مساء يوم الاثنين الموافق 13 شعبان 1422ه محاضرة بعنوان «القومية العربية نظرة إسلامية( يلقيها الدكتور عثمان العامر عميد كلية المعلمين بحائل بمركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي أوضح ذلك رئيس لجنة النشاط الثقافي بفرع الجمعية بحائل الأديب والقاص جار الله الحميد الذي أشار إلى أن هذه المحاضرة ستكون أولى فعاليات موسم جديد للنشاط الثقافي بالفرع سيشمل أسماء وفعاليات متنوعة ومتميزة تقام خلال أشهر شعبان ورمضان وشوال القادمة.
**********
ضغوط العمل في مكتب الإشراف التربوي
* كتبت فوزية الشدادي الحربي:
ضمن أنشطة لجنة العلاقات العامة بمكتب الإشراف التربوي/ جنوب الرياض أقيمت محاضرة الاضطرابات النفسية للمرأة العاملة وتأثيرها على انتاجها. . ألقتها الدكتورة ناهد أزهري استشارية الطب النفسي بعيادات ميدي كير التخصصية وقد دعي لهذه المحاضرة المشرفات التربويات ومديرة المكتب الأستاذة رقية سليمان العلولا ومساعدتها. وفي نهاية المحاضرة فتح المجال لطرح العديد من الاسئلة ومناقشة الموضوعات المتعلقة بالمحاضرة بعدها سلمت مديرة المكتب شهادة شكر وتقدير للدكتورة المحاضرة.
**********
الشيخ الفوزان يلقي عدداً من المحاضرات في نجران
* نجران زايد آل عقيل:
قام فضيلة الشيخ صالح بن فوزان الفوزان خلال زيارته الأسبوع الماضي لمنطقة نجران بإلقاء عدد من المحاضرات في عدد من مساجد المنطقة، كما قام باستقبال مكالمات المتصلين والرد على استفساراتهم وذلك في اللقاء المفتوح الذي أقيم مع فضيلته، هذا وقد استفاد من هذه الدروس والمحاضرات عدد من طلبة العلم وسكان المنطقة.
وفي ختام الزيارةعبر فضيلته عن شكره وامتنانه لجميع القائمين على فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران على ما يقومون به من أعمال جليلة لخدمة المساجد والأعمال الخيرية وعلى رأسهم فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن أحمد المشيقح مدير فرع الوزارة بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved