أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th October,2001 العدد:10611الطبعةالاولـي الاربعاء 30 ,رجب 1422

الريـاضيـة

خالد بن سعد اجتمع باللاعبين وآرثريعتمد تشكيل الأنصار
* كتب عبدالعزيز العبيد:
تأكد غياب العاجي موسى تراوري المحترف الشبابي عن لقاء الخميس القادم امام فريق الهلال لعدم انتهاء عملية تأهيله الطبي اكد ذلك استشاري الطب الرياضي د. شمس الدين (جزائري) الذي اوضح ايضا ان امكانية مشاركة تراوري لن تكون قبل مباراة النصر الاسبوع القادم والتي ايضا ستكون امكانية مشاركة اللاعب فيها ضعيفة.
وعلى صعيد آخر بدأ البرازيلي آرثر بيرندا تجهيز فريقه لمواجهة الهلال مساء غد الخمس بالتدريبات التكتيكية المكثفة واللعب في مساحات قصيرة وواصل ارثر اعتماده على نفس التشكيل الذي خاض به لقاء الانصار الماضي بوجود الحمدان في حراسة المرمى وفي الدفاع محمد الحمدان ورضا تكر ومسفر القحطاني وماجد الجوير وفي الوسط خالد ذعار وفيصل العبيلي وسالم سرور وعبدالله الدوسري في الهجوم الغيني الحسن كويفي وسعود القنات.
وكان لاعب الفريق فهد السبيعي قد حضر قبل بداية التدريبات وقدم اعتذاره قبل انصرافه وذلك لظروفه الخاصة.
ومن ناحية اخرى ينتهي عقد المهاجم خالد ذعار في التاسع من شهر رمضان القادم برفقة زميله سالم سرور الذي ينتهي عقده في نفس الفترة.
وكان الامير خالد بن سعد رئيس النادي قد اجتمع بلاعبي الفريق عقب نهاية التدريبات وحثهم على بذل جهد اكبر في المباريات القادمة والاستفادة من الاخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباراة الماضية امام الانصار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved