أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th October,2001 العدد:10611الطبعةالاولـي الاربعاء 30 ,رجب 1422

محليــات

تنفيذاً لتوجيهات سمو النائب الثاني:
الأمير خالد بن سلطان يتفقد القوات المسلحة بالشمالية الغربية اليوم
* تبوك ماجد العنزي:
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يقوم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية صباح اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية لافرع القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية تستمر لمدة يومين.
اوضح ذلك للجزيرة قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء ركن عبدالرحمن بن عبدالله المرشد مؤكداً ان زيارة سمو الامير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز تجسد التواصل والتلاحم بين المسئولين والمواطنين وعبر عن سعادته وجميع منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية بهذه الزيارة والتي تؤكد عمق الترابط والتلاحم بين القائد وجنده والمسؤول ورعيته.
واضاف المرشد ان زيارة سموه لابنائه في المنطقة وغيرها من المناطق الاخرى تعتبر من الدعائم الاساسية لدفع العمل الى الامام وتوجيهات سموه الهادفة للمزيد من البناء والتطوير للقوات المسلحة كما ان هذه الزيارة تأتي دعماً لانطلاقة البناء والتطوير والتحديث لجميع اساليب التدريب على المعدات الحديثة التي تعمل حكومة خادم الحرمين الشريفين على توفيرها لمنسوبي القوات المسلحة بكافة افرعها وقطاعاتها.
من جهة اخرى عبر اللواء طيار ركن محمد السديس قائد القطاع الشمالي وقائد قاعدة الملك فيصل الجوية بالشمالية الغربية عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة مؤكداً ان هذه الزيارة شرف لابناء المنطقة واضاف بان هذه الجولة التفقدية من سموه لابنائه منسوبي القوات المسلحة تأتي استمراراً للنهج العظيم لحكومتنا الرشيدة وحرصاً من سموه على تفقد القوات المسلحة بصفة عامة والقوات الجوية بصفة خاصة بمتابعة وتوجيهات من سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للجهات المعنية لاستكمال خطط البناء والتطوير لقواتنا المسلحة التي اصبحت قوة رادعة باذن الله تعالى.
جدير بالذكر ان سمو مساعد وزير الدفاع والطيران سيبدأ جولته التفقدية عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الاربعاء بزيارة لمقر قيادة المنطقة الشمالية الغربية حيث سيتفقد تشكيلاتها ويستمع الى شرح مفصل عن الادوار المناطة بكل قيادة في المنطقة. عقب ذلك يقوم سموه بجولة لوحدات المنطقة يبدأها بمجموعة لواء الامير فيصل بن تركي اللواء المظلي ثم زيارة الى معهد سلاح المدرعات بعدها يقوم بجولة في برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية عقب ذلك يرأس سموه اجتماعاً خاصاً بكبار الضباط من كافة افرع القوات المسلحة بالشمالية الغربية.
ثم يشرف سموه حفل الغداء الذي تقيمه قيادة المنطقة بنادي الضباط.
كما يشرف سموه حفل العشاء الذي يقيمه صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك على شرف سموه بقصر سمو امير منطقة تبوك.
الى ذلك يقوم سموه صباح غد الخميس باستكمال جولاته التنفيذية لوحدات وقطاعات افرع القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved