أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th October,2001 العدد:10611الطبعةالاولـي الاربعاء 30 ,رجب 1422

المجتمـع

بهدف تفعيل الدور التربوي والتعليمي
مشرفو الثقافة بالشرقية يزورون المدارس للتوجيه
* الدمام- خالد المرشود:
يبدأ المشرفون التربويون بقسم الثقافة العامة زياراتهم الميدانية التوجيهية لمدارس المنطقة. صرح بذلك رئيس قسم الثقافة العامة عشوان بن راشد العشوان وأضاف بأن زيارات مشرفي الثقافة العامة تهدف إلى مشاركة المدرسة في الإعداد والتخطيط للبرامج الثقافية العامة لتفعيل الدور التربوي والتعليمي والثقافي لدى أبنائنا الطلاب عن طريق المشرف الثقافي بالمدرسة.
كما شكر مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية ومساعده للشؤون التعليمية على الجهود التي يبذلونها في سبيل الرقى بالمستوى الثقافي وخاصة الثقافة التربوية وذلك من خلال متابعتها المباشرة لبرامج القسم.
من جهة أخرى أقيم لقاء لمشرفي الثقافة العامة للعام الدراسي الحالي 1422/1423هـ لقطاع- النعيرية الخفجي يوم الثلاثاء الموافق 23/7/1422هـ في مدرسة النعيرية الثانوية وقد بدأ برنامج اللقاء باستقبال مشرفي اللقاء الأستاذ/ غسان بن أحمد آل أوحيد ومن ثم كلمة المدارس ثم مناقشة الخطة المدرسية ومهام إدارة الثقافة والمكتبات ثم إلقاء كلمة الأستاذ/ عبدالعظيم بن رجب آل الشكر وبعدها بدأ اللقاء بمناقشة البرامج المقترحة من أوراق العمل المقدمة من مشرفي الثقافة العامة بالمدارس ومناقشة كيفية تفعيل البرامج على مستوى المدرسة. ومحاولة التعرف على أهم الصعوبات والعقبات التي تواجههم.. ومن ثم مناقشة عامة للتوصيات.
من جهته أوضح رئيس قسم الثقافةالعامة بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عشوان بن راشد العشوان أن الهدف من اللقاء الارتقاء بمستوى أداء المشرفين الثقافيين في المدارس وتبادل الخبرات التربوية في المجالات الثقافية العامة بما سيؤدي إلى تطوير البرامج والمشروعات الثقافية لما فيه خير وصالح أبنائنا الطلاب.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved