أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th October,2001 العدد:10611الطبعةالاولـي الاربعاء 30 ,رجب 1422

المجتمـع

العبيد الله يفتتح النادي الطلابي المسائي بمركز الأمير سلمان
*الرياض - منصور البراك:
افتتح مدير مركز الاشراف التربوي بالروضة عبدالله بن عبدالعزيز العبيدالله النادي الطلابي المسائي والمقام في القسم الثانوي بمجمع الامير سلمان بن عبدالعزيز التعليمي بحي الروضة.
وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم، ثم القى مدير عام مجمع الامير سلمان بن عبدالعزيز التعليمي صالح بن عبدالله الطريف كلمة اوضح فيها ان الهدف من اقامة هذا النادي المسائي هوايجاد مكان ملائم ليصبح مقراً دائماً لتنفيذ برامج النشاط الطلابي تحت اشراف نخبة من المربين والمختصين ليكون هذا النادي مركز اشعاع داخل الحي على مدار العام بما يسهم في خدمة المجمع لابناء المجتمع المحيط به ويبرز دوره الاجتماعي والتربوي.
وقال الطريف ان النادي يستقبل طلابه على مدى اربعة ايام في الاسبوع من السبت الى الثلاثاء وذلك من بعد صلاة العصر مباشرة وحتى اذان العشاء. واشار مدير عام مجمع الامير سلمان بن عبدالعزيز التعليمي الى ان النادي ينظم دورات متنوعة في مجالات متعددة، بعضها مجاناً والاخرى برسوم رمزية، داعياً ابناءه الطلاب من كافة المدارس التابعة لمركز الاشراف التربوي بالروضة الى سرعة الالتحاق بالنادي خاصة انه الوحيد من نوعه على مستوى مدارس المركز.
ثم قدمت جماعة الانشاد بالمجمع انشودة جماعية، تلاها قصيدة نبطية تمتدح خطوة اقامة هذا النادي وتثني على جهود العاملين فيه.
عقب ذلك القى مدير مركز الاشراف التربوي بالروضة الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز العبيدالله كلمة اشاد فيها بفكرة ايجاد هذا المحضن التربوي والذي سيسهم بإذن الله في توجيه الطلاب الى السلوكيات المبنية على القيم الاسلامية وتنمية وغرس الخصال الحميدة في نفوسهم واشباع ميولهم وتنمية قدراتهم التدريبية، مقدماً شكره الجزيل لادارة التعليم بمنطقة الرياض على اهتمامها بدعم مثل هذه التجارب الطلابية الرائدة.
ثم قام مدير مركز الاشراف التربوي بالروضة بجولة على اقسام النادي والتقى بابنائه الطلاب مستمعاً الى وجهة نظرهم حول الخدمات التي يقدمها النادي.
تجدر الاشارة الى ان هذا النادي الطلابي هو واحد من سبعة نواد مسائية مشابهة اقامها قسم النشاط الطلابي بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وهي موزعة على احياء متعددة في شمال وشرق ووسط وغرب وجنوب مدينة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved