أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

الريـاضيـة

عبدالرحيم لال متعللاً بكثرة الإصابات في فريقه ومعترفا:
الأنصار أفضل من أحد
قال مدرب أحد الكابتن عبدالرحيم لال بأن وصول الفريقين لنهائي يحمل اسم فقيد الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله هو بحد ذاته إنجاز وشرف للناديين.
وقال بأن المباراة ستكون قوية ومتكافئة وان الانصار فريق قوي وممتاز ولن يكون سهلاً فهو ينافس على البطولات منذ ست سنوات وهو وصيف بطل الدوري في الموسم الماضي ووصيف الكأس كذلك وقد سبق ان لعب في النهائي ثلاث مرات ولم يوفق فبالتالي فإنه يبحث اليوم عن الفوز.
وأضاف اللال بانه يعتقد بأن ظروف الأنصار هي الأفضل لاكتماله وتجانس الأداء بين أفراده يدعمهم اللاعب الفرنسي ابراهيم منصور.
وعن فريقه أحد قال اللال بأن الفريق استعد بشكل جيد ويسعى للعودة إلى ا لبطولات بعد غيابه في السنوات الأخيرة وأشار اللال إلى ان الظروف ويعني الإصابة قد أحاطت بفريقه خلال هذا الاسبوع من اصابات يشكو منها عبدالجليل سعيد والمحترف السنغالي سوري وعلى بلال إضافة إلى ابتعاد اللاعبين حامد المولد ومنير هوساوي بالإصابة.. لكن اللال استدرك قائلاً بأنه ورغم ذلك فسيكون أحد في المستوى الذي سيحقق من خلاله البطولة بإذن الله معتمداً على البديل الجيد وكذلك وفقاً للتكتيك المعين الذي سيؤدي به المباراة.
وتمنى اللال بأن تكون المباراة نظيفة وجيدة وبمستوى الحدث والمناسبة ويتمنى كذلك التوفيق لزملائه الحكام في إدارتها وان يساعدهم اللاعبون على الخروج بها بالشكل الرائع.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved