أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

محليــات

الأسطول الشرقي يقيم المعرض الأول لمكافحة المخدرات
* الدمام علي القحطاني:
تحت رعاية سعادة قائد الأسطول الشرقي اللواء البحري الركن محمد بن احمد عبد الخالق تقيم قيادة الأسطول الشرقي بالجبيل المعرض الأول لمكافحة المخدرات بالأسطول الشرقي وذلك للفترة 26 29/7/1422ه بنادي الأفراد بقاعدة الملك عبد العزيز البحرية. ويشتمل هذا المعرض على عدة فعاليات ومنها إقامة عدة محاضرات توعوية عن أضرار المخدرات وخطرها على الفرد والمجتمع حيث تم تخصيص فترات صباحية ومسائية لمشاركة منسوبي الأسطول للاستماع للمحاضرات المقامة، وتم تخصيص الفترة الصباحية لمنسوبي الأسطول ومدارس الأبناء أما الفترة المسائية فخصصت للنساء.
كما يشتمل البرنامج المعد على مسابقة لأفضل مقال في المعرض في الموضوعات التالية: حكم المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع لزوار المعرض من الرجال. أما مسابقة النساء تشمل مواضيع أفضل الطرق لحماية الأسرة من المخدرات. كما يشارك الأطفال عن طريق الرسم في موضوع الإدمان وقد تم رصد جوائز للمشاركين في فعاليات المعرض حيث سيتم تسليم الجوائز يوم الثلاثاء 29/7/1422ه بصالة النشاط الثقافي بالقاعدة.
هذا وسوف يشارك في المعرض مستشفى القوات المسلحة بقاعدة الملك عبد العزيز البحرية بالجبيل، ومستشفى الامل بالدمام ووحدة مكافحة المخدرات بالجبيل. ويهدف هذا المعرض لتوعية المجتمع عن أخطار المخدرات وآثارها على المبادئ الإسلامية الاجتماعية والاقتصادية وعلى أمن الوطن والمواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved