أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

محليــات

أمير عسير يرعى الاحتفال الخامس والعشرين لزراعة الشجرة شعبان القادم
* أبها عبد الله الهاجري:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة عسير تقرر الاحتفال بأسبوع زراعة الشجرة الخامس والعشرين لعام 1422ه وذلك يوم الاثنين الموافق 6/8/1422ه بمقر معهد التربية الفكرية للبنين بأبها.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) مدير عام الزراعة والمياه بمنطقة عسير مبارك محمد المطلقة والذي قال بأن هذا الاسبوع هو اسبوع تعودنا عليه سنويا ونهدف منه الى حث المواطن والمقيم على أهمية الشجرة وغرسها ويعتبر هذا الاسبوع اسبوعاً توعوياً للمواطنين.. وطالب المطلقة جميع المواطنين في المنطقة بغرس الاشجار وذلك امام منازلهم لما لها من اهمية حيث وكما هو معروف منطقة عسير مرتفعة عن سطح البحر ب3000 متر وان الاشجار تساعد على توليد الاكسجين وكذلك فإن غرس الاشجار يزين المدينة ويعطيها واجهة حضارية خاصة وان منطقة عسير منطقة سياحية من الدرجة الاولى.
وأضاف المطلقة بأن ادارته توزع في السنة الواحدة اكثر من 000،120 شتلة على الدوائر الحكومية والمحافظات والمواطنين مجانا وفي نهاية حديثه اكد مدير عام الزراعة والمياه بعسير مبارك المطلقة ان الهدف من اسبوع الشجرة هو توعية جميع المواطنين بغرس الشجرة لإضفاء طابع الجمال على المدينة مع مراعاة ان تكون مناسبة لبعضها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved