أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

محليــات

مدير تعليم القصيم يفتتح اللقاء الأول لتشغيل المرحلة الثالثة للبريد الالكتروني
* بريدة مكتب الجزيرة:
افتتح مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبد الله التويجري صباح يوم الثلاثاء 22/7 اللقاء الذي نظمه مركز المعلومات والحاسب الآلي بالإدارة والخاص بتشغيل المرحلة الثالثة للبريد الإلكتروني «لمدارس المرحلة المتوسطة». وبدأ الحفل بكلمة لرئيس مركز المعلومات والحاسب الآلي محمد الشتيوي تحدث فيها عن البريد الالكتروني وأهميته وفوائده .
وأوضح انه سبق هذه المرحلة مرحلتان الأولى ربطت أقسام وإدارات الإدارة عبر الشبكة الداخلية والمرحلة الثانية ربطت المدارس الثانوية بالإدارة عبر الشبكة الداخلية.. وتتم المرحلة الثالثة والخاصة بربط المدارس المتوسطة بالإدارة .
وشكر مدير عام التعليم على تشريفه اللقاء وافتتاحه إياه، وبين انه سيتم ربط 145 مدرسة متوسطة عبر البريد الالكتروني . ثم تحدث الأستاذ سامي الجعيثن مدير الشبكة بمركز المعلومات عن كيفية إعداد البريد الإلكتروني وكيفية إعداد الاتصال الهاتفي واستعمال برنامج «الآوت لوك إكسبريس» وأجاب عن استفسارات مديري المدارس المتوسطة ومشغلي الحاسب فيها التي تتعلق بالبريد الالكتروني. وفي الختام القى مدير عام التعليم كلمة ثمن فيها جهود الإخوة في مركز المعلومات والحاسب الآلي في هذا المجال وأوضح انه يجب علينا أن تستخدم التقنية الحديثة الاستخدام الأمثل وان نساير التقدم في هذا المجال وتستفيد من هذه الامكانيات التي وفرتها حكومتنا الرشيدة وفقها الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved