أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

محليــات

مشاركة 40 دار نشر في المعرض الرابع للكتاب والحاسب بالكلية التقنية..بأبها
* ابها عبدالله الهاجري:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير يفتتح وكيل امارة منطقة عسير المساعد الاستاذ شاكر بن سليمان شكوري المعرض الرابع للكتاب والحاسب والذي سيقام في رحاب الكلية التقنية بأبها وذلك صباح يوم السبت القادم ويستمر المعرض حتى الجمعة 10/8/1422ه.
وقد اوضح عميد الكلية الدكتور جمال الحفظي: ان تنظيم هذا المعرض جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته المعارض السابقة، وسيضم هذا المعرض بين جنباته اكثر من اربعين دار نشر وشركة حاسب من مختلف مناطق المملكة، اضافة الى ان الكتب المعروضة تشمل كافة التخصصات الموجودة في كليات المنطقة ابتداءً من الكتب الشرعية والادبية ومرورا بالطبية والهندسية وكتب الحاسب الآلي، وانتهاءً بكتب الطفل والاسرة والمجلات العلمية والهادفة.
من جهة اخرى، اضاف الدكتور الحفظي انه نظراً لأهمية الحاسب الآلي فقد حرصت الكلية على استقطاب المؤسسات ذات العلاقة، لاسيما وان خدمة الانترنت حديثة في المنطقة ويحتاج الزائرون الى معرفة المزيد عنها، وسيكون هناك امكانية الاشتراك بأسعار خاصة.
وسيفتح المعرض ابوابه للزائرين على فترتين: صباحية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ظهرا، وأخرى مسائية من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، ما عدا يوم الجمعة فيفتح المعرض ابوابه في الفترة المسائية فقط وقد خصصت الفترة المسائية من كل اثنين للعائلات.
كا حرصت الكلية على تقديم جوائز يومية للزائرين يتم السحب عليها عند الساعة التاسعة من كل ليلة، اضافة الى جائزة كبرى يتم السحب عليها مساء يوم الجمعة 10/8/1422ه.
وضمن فعاليات المعرض سيتم عمل بعض المحاضرات والامسيات الشعرية، وسيتم الاعلان عن هذه البرامج والانشطة خلال ايام المعرض.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved