أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

محليــات

نوّهت بدعم المليك وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني
هيئة الإغاثة الإسلامية تدحض محاولة إلصاق التهم بعملها
* * جدة واس:
نوّهت هيئة الإغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الاسلامي بالدعم غير المحدود الذي تحظى به من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وأصحاب السمو أمراء المناطق وأعضاء الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الكريم كافة.
وجاء في تصريح صادر عن الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا أن جهود الهيئة وانجازاتها دائما في العمل الخيري وتقديم المساعدات الانسانية لجميع الفئات المحرومة من البشر بغض النظر عن اللون أو الجنس ولها جسور ممتدة مع معظم المنظمات الدولية التي تعمل في هذا المضمار مثل برنامج الغذاء العالمي.
ودحض الأمين العام للهيئة كل المحاولات والشائعات التي جرت لإلصاق بعض التهم بعملها وأداء رسالتها السامية مشددا على أنها تعمل بشفافية تامة ومن خلال مكاتب وممثليات في أكثر من «50» دولة.
وتطرق الى مجالات التعاون التي قدمتها الهيئة في إدارة العديد من معسكرات النازحين في فريتاون بسيراليون واللاجئين الروانديين في كينيا وتنزانيا واتفاقيتها مع برنامج الغذاء العالمي في توزيع المواد الغذائية للمتضررين من الجفاف في تنزانيا واتفاقيتها مع منظمة كير الألمانية لتمويل مخيمات اللاجئين في أذربيجان ومع المفوضية العليا لشؤون اللاجئين لتوزيع الأغطية على اللاجئين الأفغان في باكستان.
واستعرض الباشا الخط الدعوي والإغاثي للهيئة وحرصها على وصول تبرعات المحسنين وأهل الخير من أبناء المملكة للمستحقين في الدول الفقيرة وصرفها عبر البنوك الرسمية ومكاتب الهيئة في الخارج أو سفارات المملكة بالدول المستفيدة وفق ميزانية مدروسة ومعتمدة وضوابط مالية دقيقة وواضحة.
ودعا الامين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الله عز وجل أن يكتب الاجر والمثوبة لكل الداعمين للعمل الدعوي والخيري والاغاثي الذي تقوم به الهيئة في جميع دول العالم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved