أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th October,2001 العدد:10239الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,رجب 1422

تغطية خاصة

رجل الإنجازات والعطاءات
سعود بن حميد الحربي
بداية يطيب لي أن أزف أجمل التهاني لأهالي محافظة حفر الباطن على هذه المكرمة الغالية من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وذلك بتجديد ثقتهم الغالية يحفظهم الله لمحافظ حفر الباطن الأستاذ حمد بن سليمان بن جبرين، وما هذه الثقة الغالية من ولاة الأمر إلا تتويجاً وتقديراً لعطائه وجهوده المتميزة في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة. إذ كل ما يقال عن محافظ حفر الباطن الأستاذ حمد بن جبرين قليل من كثير ولا يمكن أن نوفيه حقه وحقيقة يعجز القلم عن وصف ما قدمه هذا المسئول لمدينة حفر الباطن من مشاريع وخدمات متنوعة وما بذله من جهود كبيرة لدعم جهود رجال الأعمال بالمحافظة ومتابعته المستمرة لجميع المشاريع الحيوية والتنموية كل ذلك صعب سرده مع هذه الكلمة المتواضعة والتي أعبر فيها فقط عن مشاعري الفياضة عن هذه المكرمة الملكية الغالية وعن محافظنا النشط وعن جهوده.
حقيقة إن محافظة حفر الباطن بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز لتحقيق أفضل الخدمات وأجلها للمواطنين فقد حظيت المحافظة بالعديد من المشاريع الحيوية والتنموية وكان لمتابعة محافظ حفر الباطن الأستاذ حمد بن سليمان بن جبرين الدائمة والمستمرة الأثر الإيجابي في تحقيقها، وقد بذل سعادته جهوداً كبيرة لتحقيق أكبر عدد من الخدمات والمشاريع للمحافظة وبصماته وجهوده واضحة كالشمس في رابعة النهار لا ينكرها إلا جاحد. ولعل أصدق دليل على صحة ما اتحدث عنه أن توجت جهوده بتجديد الثقة الغالية له من قبل قائد ورائد وباني نهضتنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وكم هو فخر واعتزاز لنا أهالي محافظة حفر الباطن بأن يكون محافظنا يواصل عطاءه ونشاطه المعهود وأن يعمل بتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الكريم لتحقيق المزيد من الخدمات والمشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين .
وأرجو أن يتحقق على يد محافظنا الكثير من الإنجازات والانتقال بالمحافظة نحو الأفضل من حيث التطور والازدهار وأسأل الله له التوفيق والسداد إنه ولي ذلك والقادر عليه. والله من وراء القصد.
* / رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة مجموعة مؤسسات ومكاتب سعود الحميد ووكيل عام شركة السعودية للنقل الجماعي بحفر الباطن

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved