أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th October,2001 العدد:10598الطبعةالاولـي الخميس 17 ,رجب 1422

الريـاضيـة

لا فارس للشمال إلاَّ الطائي
تحية وتقدير وإعجاب لإدارة الطائي الرائعة التي استطاعت ان تستعد للموسم الرياضي القادم مبكرا بعيدا عن الكسل والخمول والذي عادة يصاحب ادارات الاندية خلال فترة الركود الصيفي ولكن الادارة الطائية استطاعت ان تكسر هذه القاعدة غير المحمودة وتستقبل الموسم الرياضي باستعداد ناجح ومنظم على مراحل مختلفة ما بين الرياض والقصيم وحائل توصل الطائيون الى ما يسعون اليه من تنفيذ بعض البرامج والخطط والاطلاع على مستويات اللاعبين الاجانب واللاعبين الذين تم استقطابهم من خارج المنطقة وكذلك اللاعبين الصاعدين حديثا من درجة الشباب الى الفريق الاول. وهذه الجهود والترتيبات تسجل لصالح الادارة الحتماوية التي تطمح بمشاركة طائية مشرفة ترفع الرأس في جميع المشاركات المحلية القادمة. وعندما يكون الاستاذ فهد الصادر على رأس الهرم الاداري فلا نستغرب كل نجاح يتحقق تحت مظلة هذه الادارة المخلصة التي تحترق من اجل مصلحة الكيان الحتماوي واسعاد جماهيره الوفية التي تقف دائماً مع ناديها خلال الازمات المالية التي تواجه الادارة خلال فترة المسابقات المحلية، وكذلك لا ننسى الرمز الحائلي الاول في مجال الرياضة والاعمال الانسانية الشيخ علي الجميعة رئيس هيئة اعضاء شرف الطائي والجبلين الذي قدم لمسيرة الطائي تبرعات سخية يشكر عليها ويعتبر الشريان الحقيقي الذي يتغذى منه الكيان الحتماوي وحتى عندما تحدث اختلافات في وجهات النظر بين الطائيين وتصل الى حد التراشق في الصحف فبمجرد تدخل الجميعة في المشكلة تذوب الخلافات ويعود الحب والصفاء بين الطائيين من جديد وهذا هو سر نجاح الطائيين في ذكائهم بالسيطرة السريعة على المشاكل التي تواجههم والطائي كما يعرف الجميع هو السفير الحقيقي لحائل والشمال عموماً طوال الاعوام السبعة عشر الماضية فكان نعم السفير والممثل لحائل وللشمال وبالرغم من ان هناك الكثير من الاموال التي تهدر على الاندية الشمالية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب او من خلال التبرعات التي يقدمها رجال الاعمال في تلك الاندية الا ان الرياضة الشمالية لم تسجل الحضور الايجابي والتقدم الرياضي المنشود من الجميع مع انها تمتلك الكثير من الاندية الرياضية ولكن الطائي لوحده استطاع ان يكون الوحيد في الساحة الرياضية طوال السنوات الماضية فيستحق ان نطلق عليه جميع الالقاب الرائعة التي تحكي قصة ابداعه وصموده في جميع المنافسات الرياضية، فعندما ينضم احد رجال الاعمال لاعضاء شرف الطائي نستطيع ان نسمي ما يقدمه للنادي من اموال (استثمارا) حيث انه سيرى ما يقدمه من دعم تحول الى عروض رياضية مشرفة تجعله يفتخر بانضمامه لهذا النادي الناجح، فدعوة لرجال الاعمال الذين يبحثون عن النجاح والتقدير من الجميع عن طريق الرياضة ان يدعموا الطائي وسيجدون ما يسرهم ويقدر جهودهم فالطائي باختصار شديد يبحث عن التميز والنجاح في كل شيء حتى استطاع ان يكسب احترام الجميع حتى عندما تصدر اي هفوة من احد المنتمين للطائي تسيء لنادي الجبلين منافس الطائي بالمنطقة او للاندية الاخرى نجد ان اول من يرفض هذا التصرف هم العقلاء بنادي الطائي الذين لا يلتفتون لصغائر الامور التي توتر العلاقات مع الاندية الاخرى وتزرع التعصب تلك الآفة المزعجة التي ابتلي بها وسطنا الرياضي بمساعدة من بعض المنتمين للصحافة الذين يبثون سمومهم بين الحينة والاخرى.
* هناك الكثير من الكتّاب المبدعين في المجال الصحفي في حائل الذي يتمنى كل شخص ان يتعرف عليهم ويجالسهم حتى تستفيد من افكارهم وآرائهم السديدة التي هي سر نجاحهم وتميزهم عن الآخرين.. ولعل ابرز هولاء الكتّاب.. الاستاذ عبدالله العجلان احد كتّاب الجزيرة الذي يقدم لنا كل يوم اثنين في عموده الشهير عذاريب معلومات مثيرة وشيقة يشكر عليها.. وكذلك الاستاذ عيسى الحليان عضو الاتحاد السعودي الجديد في تشكيله الاخير وعموده الرائع بعضا من الحقيقة .. وايضا الاستاذ سعود الطرجم رئيس نادي الجبلين السابق والذي كان أحد الصحافيين البارزين في المجال الرياضي في السنوات الماضية والكاتب الاجتماعي بالفترة الحالية بالجزيرة.. فهولاء الكوكبة من الكتّاب يستحقون من الجميع الاشادة والثناء على كل حرف تسطره اناملهم فما يقومون به عمل جبار يستحق الاشادة والتصفيق له طويلاً.
* الاستاذ محمد المصارع محرر الجزيرة في حائل والمتخصص بتغطية احوال الجبلين وشوؤنه الرياضية نتمنى ان تطرح بعض الافكار والآراء التي تراها مناسبة لخدمة الجبلين وادارته بدلا من الاكتفاء بنقل الاخبار فقط فأنت تمتلك الشيء الكثير من الافكار الجيدة ولكن ربما تخشى ان يغضب منك بعض الجبلاويين عندما تذكر بعضا من الحقائق المؤلمة التي تحدث داخل البيت الجبلاوي.. قل الحقيقة يا محمد فمصلحة الجبلين فوق كل اعتبار.
عبدالرحمن صالح الزقيحان
حائل

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved