أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th October,2001 العدد:10598الطبعةالاولـي الخميس 17 ,رجب 1422

الريـاضيـة

طالب أمانة الاتحاد السعودي بتجديد موعد التعاون والرائد.. السعيدان
الفوز لنا لأن الطرف المقابل هو نادي التعاون!
إدارة التعاون تسعى لتأجيل المباراة لأنهم لم (يفيقوا) من المباراة الماضية!
* بريدة ماجد التويجري:
طالب نائب رئيس نادي الرائد الاستاذ عبدالمحسن السعيدان امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم (اخبارهم) عن الموعد الحقيقي لمباراة التعاون والرائد ضمن منافسات كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله والمقرر موعدها يوم الاحد 20/7
وقال: اتمنى من امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم ارسال فاكس (عاجل) لنا يتضمن موعد مباراة التعاون والرائد حيث اننا لا نعلم نحن كمجلس ادارة ولاعبين وجماهير حتى الآن ما اذا كانت المباراة ستقام في موعدها المحدد ام لا؟
لانه في الحقيقة (نما) إلى علمنا ان ادارة نادي التعاون تعمل على قدم وساق لتأجيل هذه المباراة (كالعادة) الى وقت آخر يكون مناسباً لهم. لأنهم وحسب علمي حتى الآن لم يفيقوا من الخمسة التي تلقتها شباكهم من (اسود) نادي الرائد في المباراة الماضية وحقيقة أعذرهم اذا طالبوا بتأجيلها.
وعن المباراة عموماً اذا ما اقيمت في وقتها المحدد وهل ستختلف عن المباراة السابقة قال: المباراة لنا اكثر من عادية كغيرها من المباريات وكل ما فيها الثلاث نقاط والتي بإذن الله سنسعى لتحقيقها لنواصل مسيرتنا نحو الكأس الغالية علينا وانا سبق وقلت (والحديث للسعيدان) ان تأهلنا لدور الاربعة في بطولة الامير فيصل بن فهد يرحمه الله وكذلك الصعود للدوري الممتاز سيكون عن طريق نادي التعاون والذي أتفاءل كثيرا حينما نقابله. واضاف السعيدان حديثه قائلاً: اننا كرائديين متفائلون بالفوز على شقيقنا ومنافسنا (السابق) نادي التعاون لانه وكما قلت النادي الذي يدار بطريقة عشوائية وبفردية و(دكتاتورية) يسهل الفوز عليه من اي ناد كان فما بالك حينما يكون الطرف المقابل نادي الرائد وهذه الثقة و«الحديث للسعيدان» لا اطلقها من فراغ ولكنني استمددتها من جوه اللاعبين الذين باذن الله سيسعدون جماهيرهم الغفيرة بالفوز وبعدد وافر من الاهداف والتي لا استطيع تحديدها لان هذا في علم الغيب ولكن اتوقع ان تكون اقل اهدافاً من المباراة السابقة. ونحن حينما نتحدث نعرف ما نقول ولسنا مثل غيرنا يحددون نتائج معينة ومن ثم تنقلب ضدهم.
واستطرد السعيدان بحديثه قائلاً: انني استغرب التصريحات التي اطلقها رئيس التعاون بعد مباراة (الخمسة) والتي ذكر فيها انه لو لم يطرد اللاعب البرازيلي لانتهت المباراة بعشرة اهداف مصدر الاستغراب و(الحديث للسعيدان) هو انه كيف (يتجرأ) ويقلل من لاعبي فريقه ويحطم معنوياتهم ومن ثم بعد ذلك يمدحهم ويقول انهم ابطال وعلى قدر من المسؤولية فهذا اعتبره (تناقضاً) لانه نسب قوة الفريق التعاوني للاعب البرازيلي فقط متجاهلاً اللاعبين الآخرين. وحقيقة كنت اتمنى ألا يطرد هذا اللاعب (يقصد البرازيلي اندرسون) حتى ) يتبين) كل شيء عن فريق التعاون لانه والحق يقال انكشف 90% من بعض الحقائق التي يمر بها هذا النادي للجمهور التعاوني.
والباقي سوف ينكشف في المباراة القادمة وتذكروا كلامي.
وطالب السعيدان رئيس التعاون انه عندما يتكلم او يتحدث ان يعي ما يقول وان يعلم ان كرة القدم تريد من يخدمها بالفعل والعمل الجاد والمثابرة لا بالكلام الممل وغير المفيد لان الجميع يعلم و(الحديث للسعيدان) انه لابد وان تطرح الثقة في جميع افراد الفريق ولا يمكن لاي ناد ان يعتمد على لاعب معين كما ان النقص غالباً ما يولد قوة. واضاف نائب رئيس الرائد قائلاً: انني على اتم استعداد لتقديم المشورة الكاملة لرئيس التعاون حيث انني لم ادخل المجال الرياضي إلا لخدمة رياضة منطقة القصيم وما زلت عند وعدي. ونادي التعاون يعتبر من اندية منطقة القصيم وهو ناد عزيز علينا. واعد مسؤولي نادي التعاون وعلى رأسهم رئيس النادي انه حينما يطلب مني تقديم مشورة او مخطط ما يفيد ناديهم فأنا على اتم الاستعداد لوضع التعاون في القمة وتقديم كافة الامكانيات التي يحتاجونها وكل هذا بعد ارادة الله.
وهذا الكلام ليس غروراً او مكابرة وانما نابع من غيرتي على رياضة منطقة القصيم عامة. ويضيف قائلاً: ان السكاكر دائماً ما يذكر ان السعيدان قليل خبرة في المجال الرياضي واحب ان اقول له انني امضيت تسعة اشهر فقط في خدمة نادي الرائد وانت لك اكثر من خمس سنوات في ناديك ولنجعل عقلاء الرياضة يقيّمون ماذا عمل كل شخص منا.
هذا ومن جهته قدم السعيدان شكره الكبير لجمهور نادي التعاون على حضورهم مباراة الفريقين الماضية لان حضورهم (على حد قوله) لم يكن لمساندة ناديهم التعاون فقط وانما (للاستمتاع) بالمستوى الذي قدمه اسود الرائد وحقيقة و(الحديث للسعيدان) يحز في نفسي هذا الجمهور الحبيب كذلك اعضاء شرف ومنسوبي التعاون ان يكون ناديهم بهذه الصورة التي يسير عليها حيث انه يسير بقرارات فردية (بحتة) واذا بقي على هذا الحال فعلى النادي السلام وكلامي ليس (تشاؤماً) او حقداً على نادي التعاون ولكن كما قلت نابع من غيرتي على رياضة القصيم لانني ارى اشياء تحدث في نادي التعاون لا يراها حتى الرئيس نفسه والتي ربما تؤثر على هذا النادي في القريب العاجل.
كما طالب من جمهور نادي الرائد الحضور والمساندة كعادتهم وقال: لا احب ان اذكّر جمهورنا العزيز (جمهور التحدي) ماذا عليه لانه والحق يقال اعتبره من افضل الجماهير في المملكة لانه جمهور مؤثر وقوي ويعيش التحدي ويوم الاحد لنا فرحة سوية مع هذا الجمهور باذن الله والذي اعده بان هناك مفاجأة مدوية في المباراة ستفرحهم كثيراً.
وفي ختام حديثه قدم السعيدان شكره لرئيس الرائد المهندس احمدالعبودي على جميع الانجازات الادارية والفنية التي تحققت لنادي الرائد مؤكداً في الوقت نفسه انها لم تأت من فراغ وانما بعد تخطيط مدروس وآراء جماعية وليست (فردية) كما يفعل الغير.
كما قدم شكره لرئيس هيئة اعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح السلمان ونائبه الشيخ علي الراشد واعضاء شرف نادي الرائد على وقفاتهم مع ناديهم الاول الرائد متمنياً التوفيق الدائم لرياضة منطقة القصيم عامة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved