أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th October,2001 العدد:10598الطبعةالاولـي الخميس 17 ,رجب 1422

الريـاضيـة

غياب رونالدو عن تشكيلة البرازيل ضد تشيلي
* ريو دي جانيرو أ.ف.ب:
أعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري عن انسحاب رونالدو من التشكيلة التي ستواجه تشيلي في 7 اكتوبر المقبل ضمن الجولة السادسة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وكشف طبيب النادي جوزيه لويس رونكو بعدما اجرى فحصا لرونالدو ان الأخير الذي التحق بالمعسكر التدريبي للمنتخب في البرازيل لن يتعافى من إصابته قبل الأحد المقبل. وكان رونالدو الذي استدعي للمرة الأولى إلى تشكيلة المنتخب منذ إصابته في ركبته اليمنى في 12 ابريل عام 2000 أصيب الخميس الماضي بتمزق في ركبته اليمنى خلال مباراة فريقه انتر ميلان مع براشوف الروماني التي انتهت 3/صفر في إياب الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
وقد سمح لرونالدو بالعودة إلى ميلان حيث من المقرر ان يخلد للراحة لمدة تتراوح بين اسبوعين وأربعة أسابيع.
وقد استدعى سكورلاي مهاجم فلامينغو ايدلسون بدلا من رونالدو.
وهنا أسماء اللاعبين:
لحراسة المرمى: ديدا (كورينثيانز) وماركوس (بالميراس) للدفاع: كريس (كروزيرو) وادميلسون (ليون الفرنسي) وايمرسون (ساو باولو) وجوان (فلامينغو) ولوسيو (باير ليفركوزن الالماني) وبيلليتي (ساو باولو) وكافو (روما الايطالي) وجونيور (بارما الايطالي) وروبرتو كارلوس (ريال مدريد الاسباني). للوسط: ادواردو كوستا (بوردو الفرنسي) وايمرسون (روما الايطالي) وجونينيو باوليستا (فاسكو دا غاما) ومرسيلينيو بارايبا (هرتا برلين الالماني) وريفالدو (برشلونة الاسباني) وفامبيتا (فلامينغو).
للهجوم: رونالدينيو (باريس سان جرمان الفرنسي) ودنيلسون (بيتيس الاسباني) وجيوفاني ايلبير (بايرن ميونيخ الألماني) وفرانسا (ساو باولو) واديلسون (فلامينغو).

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved