أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th October,2001 العدد:10598الطبعةالاولـي الخميس 17 ,رجب 1422

الريـاضيـة

عصر اليوم بمكة المكرمة
ورقة نهائي كأس السلة الثانية بين الوحدة وأحد
* كتب علي الأحمدي:
تشهد مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة مساء اليوم بمكة المكرمة اللقاء ما قبل الأخير في البطولة حيث يستضيف الوحدة زميله أحد في مباراة جيدة كفة الفريقين فيها متساويتان ولاسيما من الناحية الفنية.
هذه المبارة تظل حاسمة وليس هناك امكانية للتعويض بعدها فالفائز يصل إلى النهائي لمقابلة الأنصار بينما يخرج الخاسر من المسابقة نهائيا.
تعثر أحد في آخر مبارياته أمام جاره الأنصار وبمستوى كان متواضعا فيما حقق الوحدة فوزاً كبيراً على الأهلي.
يعتمد أحد في أوراقه الفنية على قائده محسن خلف ولاعب ارتكازه وليد عطية بمساعدة المحترف سوري والنجم الصاعد محمد موسى وتعتمد الوحدة بشكل كبير على المحترف شارلي مع نجومها المعروفين كمختار فلاتة وفواز القصاص وتستفيد الوحدة كذلك من عاملي الأرض والجمهور وهي الآن في وضع فني جيد وقد يأتي الحسم لصالحها ما لم يستعد أحد شيئا من هيبته وقوته التي فقدها في لقائه الأخير.
لقاء اليوم يقام في الرابعة عصراً ويحكمه منصور الأحمري وعلي آل شوبير.
العربي والاتحاد ظهراً والهلال والقادسية مساءً
قرر الاتحاد السعودي لكرة السلة تعديل مباراة العربي والاتحاد اليوم الخميس ضمن الدوري العام لشباب الممتاز إلى الساعة الواحدة ظهراً على صالة نادي النجمة بدلاً من الساعة الرابعة عصراً وذلك بناء على ما تقدم به نادي الاتحاد إلى الاتحاد السعودي لكرة السلة من ظروف خاصة بلاعبيه الطلبة وظروف الطيران.
وكذلك تم تعديل مباراة الهلال والقادسية ضمن الدوري العام لشباب الممتاز إلى الساعة الخامسة والنصف على صالة نادي الهلال بدلاً من الساعة الرابعة عصراً وذلك نظراً لإقامة بطولة المملكة لتنس الطاولة على ملاعب نادي الهلال.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved