أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th October,2001 العدد:10598الطبعةالاولـي الخميس 17 ,رجب 1422

محليــات

استقبل القنصل العام الأوزبكستاني
الأمير مقرن وقع عقدين لمصلحة المياه بالمدينة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص واس:
وقع صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة المصلحة عقدين للمياه والصرف الصحي للمدينة المنورة بتكلفة اجمالية تزيد عن (42) مليون ريال وذلك مع بعض الشركات الوطنية.
وأفاد مدير عام المصلحة المهندس نبيل بن احمد إزمرلي بأن احد هذين العقدين لتحويل تصرفات مياه الصرف الصحي بشارعي الامير عبدالمحسن وقباء الى الطريق الدائري الاول وذلك من خلال تنفيذ خطوط صرف صحي رئيسية بنظام الثقب الافقي وبطول 7.8 كلم بأقطار تتراوح بين 400 ملم، 1200 ملم وكذلك تنفيذ خطوط صرف صحي رئيسية وفرعية بنظام الحفر المفتوح بطول 1.9 كلم وبأقطار تتراوح بين 200 ملم، 1400 ملم.
والعقد الآخر لتشغيل وصيانة خطوط المياه بعبارات الخدمات بالمنطقة المركزية والتي تزيد اطوالها عن 18 كلم.
واوضح المهندس نبيل ازمرلي أن توقيع هذين العقدين يعتبر جزءا من المشاريع الجديدة التي تم اعتمادها بميزانية المصلحة للعام المالي 1421 1422ه والتي تم توقيع بعضها منذ بداية هذا العام بتكلفة اجمالية تزيد عن (360) مليون ريال.
مشيرا الى أن صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة المصلحة حفظه الله وجه بأهمية بذل أقصى الجهود والعمل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة المنورة وباقي محافظات وقرى منطقة المدينة المنورة وخاصة زائري طيبة الطيبة من معتمرين وحجاج والعمل على رفع مستوى الاداء بما يليق بمكانة المدينة المنورة.
من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه بالامارة امس القنصل العام لاوزبكستان بجدة اولو غبيك اسرائيلوف.وجرى خلال المقابلة تبادل الاحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ونقل القنصل العام لاوزبكستان لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز شكر وتقدير حكومة وشعب اوزبكستان على ما قدمته وتقدمه حكومة المملكة العربيةالسعودية من جهود مميزة وخدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام عامة وحجاج اوزبكستان خاصة وزوار مسجد المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام متمنيا لشعب المملكة المزيد من التقدم والرقي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
واكد سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز ان ما تقدمه المملكة للحجاج بصفة عامة ما هو إلا واجب ديني وهو شرف عظيم شرفنا به الله عز وجل مشيرا إلى أن التوجيهات المباشرة والدائمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تؤكد على السهر على راحة الحجاج والمعتمرين وتيسير اداء مناسكهم الدينية بكل يسر وسهولة داعيا الله ان يوفق الجميع لخدمة ضيوف الرحمن.
وتمنى سموه للقنصل العام لاوزبكستان المزيد من التوفيق والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved