أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

وطن ومواطن

مع شركة الاتصالات.. تستمر الحكايات
أغلاط في الفواتير.. والشبكة كم هي مشغولة
إن من نافلة القول ألا نجحد وألا ننكر النعمة التي لا نستطيع تجاهلها ألا وهي نعمة الاتصالات التي ربطتنا بالعالم أجمع في ثوان معدودات من الزمن.. غير ان لي على شركة الاتصالات بعض الملاحظات أهمها:
تحويل فواتير هواتف ثابتة وجوالات إلى غير عناوينها المدونة في كرت الاشتراك تحويلها إلى مناطق أخرى رغم أن أصحابها لم يعطوا هذه العناوين.. ورغم اتصالهم بالشركة بهذا الخطأ الذي يؤخر التسديد عليهم وربما الفصل. والفاتورة المرفقة دليل قاطع ومتكرر من قبل الشركة الموقرة فصاحبها ساكن في محافظة وادي الدواسر وعمله في المحافظة نفسها وجواله منها فماذا بعد هذا..؟!
وللعلم فإن الخطأ مازال مستمراً بإرسالها إلى الأرطاوية خطأً..!! متعمداً أو تجاهلاً..؟! وقد سبق في بدء الاشتراك توضيح عنوانه وصندوق بريده في بلدة الدواسر.
كذلك الشبكة في المحافظة هذه الأيام سيئة في أدائها إذ لا يمكن لأي مواطن الاتصال عصراً أو مساء تحت اشارة « الشبكة مشغولة» هنا أيضاً ملاحظة تكرار المبالغ في فواتير جوالات المشتركين بصورة شبه دائمة رغم التسديد والتنبيه بذلك. أيضاً تأخر اصلاح الأعطال وتداخل المكالمات بصورة مزعجة في الهواتف الثابتة وقد أشعرت الشركة بذلك وبلغت بالاصلاح ولكن دون جدوى. هذه بعض الملاحظات القصيرة بيد أنه لا يمنع ولا ينسى جهود الاتصالات الدائمة وشكرنا لها فقط ذكرنا والذكرى تنفع العاملين المخلصين.. راجين القضاء على الروتين وبعض التجاهل فيما لا يخدم مصلحة الوطن والمواطن في عصر ثورة الاتصالات العالمية. والله الموقف...
ذيب بن سيف الفهد

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved