أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الشنيف: سترون الأهلي ومن يتهمه بالخوف «جاهل»!!
«لوكا» المدرب الأهلاوي «بثقة»: سنحتفل بالكأس رغم قوة الهلال المعروفة
* جدة عبدالخالق الزهراني/ إبراهيم الخريصي:
أكد المدرب الأهلاوي «لوكا» ل«الجزيرة» أنه متفائل بتحقيق لقب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للمرة الثانية على التوالي وأرجع ذلك لأسباب عدة منها اقامة المباراة في جدة على أستاد الأمير عبدالله الفيصل وسط الجماهير الأهلاوية الغفيرة المتوقع حضورها منذ وقت مبكر ومشيراً إلى جودة أرضية الملعب الذي ستقام عليه المباراة وأنه أفضل الملاعب السعودية التي يُلعب عليها كرة القدم حقيقة.. وكذلك أرجع تفاؤله بتحقيق البطولة إلى ثقته الكبيرة وغير المحدودة في لاعبي فريقه الذين قدموا عروضاً ممتازة في بطولة الصداقة الدولية وكذا المراحل التمهيدية لمسابقة الأمير فيصل بن فهد..
وعن الهلال قال الجميع يدرك قوة الهلال وامتلاكه لمجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وهو لا شك سيلعب لتحقيق الهدف نفسه الذي تسعى إلى تحقيقه ولكن الكفة الأهلاوية أرجح وأتمنى أن يحتفل لاعبو الأهلي بتحقيقهم الكأس للمرة الثانية على التوالي.
سيكا أساسي
وفيما يتعلق بمسألة اشراكه لرضا سيكا اللاعب المصري الدولي المحترف في صفوف الأهلي قال «لوكا» سيكا لاعب جيد ولياقته ومهاراته الفنية عالية ومؤهل لمشاركة زملائه ولكنني لا أستطيع التأكيد عليها من الآن وإذا أشركناه في المباراة فسيكون جاهزاً للمساهمة مع زملائه. أما بخصوص «القهوجي» فإن «لوكا» يفضل أولاً رأي الطبيب وإذا كان جاهزاً فإنه سيلعب وإذا منع من اللعب فالبدلاء جاهزون.
لاعبو الهلال تعودوا
على البطولات
من جهته قال خالد الشنيف المنضم أخيراً لصفوف الفريق الأهلاوي أنه يأمل اليوم بالمساهمة في تحقيق بطولة خضراء بعد أقل من أسبوعين على انضمامه للفريق وأكد أنه سيبذل المزيد من الجهد من أجل الفوز بالكأس الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع.
وأشار الشنيف إلى أن الأهلي جاهز للمباراة ومنازلة الهلال في النهائي وبإذن الله نقدم الكأس للأمير محمد العبدالله المشرف العام على الكرة الأهلاوية.
وأشاد الشنيف بفريق الهلال وقال انه فريق كبير وجدير بالاحترام وهو يمتلك كوكبة من النجوم القادرين على الفوز بأي بطولة وهو متعود على اللعب في النهائيات وكأن لاعبيه يملكون القدرة على انهاء أي مباراة نهائية كما أن الأهلي يملك من النجوم ما يجعله يحقق جميع الألقاب والحقيقة أن من يقول إن الأهلي يخاف من النهائيات يجهل الفريق ونجومه وسترون الأهلي أمام الهلال سيحقق النصر بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved