أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بطل الخليج يقود جودو الطائي لإحراز الذهب!
* حائل فرحان الجارالله:
حققت فرق الجودو بنادي الطائي للدرجة الأولى ودرجة تحت «17 سنة» انجازاً جديداً كامتداد للانجازات الرائعة التي تسجلها فرق الجودو بالنادي هذا الموسم فقد حصل على كأس المركز الأول في بطولة المدينة المنورة وحائل للدرجة الأولى وتحت «17 سنة» والتي أقيمت على صالة نادي الأنصار بالمدينة المنورة أيام 10. 11. 12/7/1422ه والتي شارك بها إلى جانب الطائي كل من الأنصار وأحد وينبع ورضوى والجبلين وقفار.
وحصل فريق الطائي «الدرجة الأولى» على سبع ميداليات حقق منها بطل الخليج لاعب الطائي تركي عبدالله المنير ذهبيتين ومشعل الدوسري وعادل عبدالهادي الرشيدي «ذهبيتين» وحصل اللاعب محمد فرج العبدالعزيز على ميدالية فضية، أما اللاعبان فهد صالح الدبيكل وفهد سليمان الدبيكل فحصلا على ميداليات برونزية.
أما فريق الطائي تحت «17 سنة» فحقق لاعبو الفريق «9 ميداليات» منها «3» ذهبيات حققها اللاعبون فهد صالح الدبيكل ومحمد العبدالعزيز وحمود العنزي.
وحصل اللاعبون مشاري محمد العنزي ومحمد الدبيكل وناصر الشبرمي على ميداليات فضية.. أما اللاعبون سلطان العنزي ومحمد الثنيان وماجد الدحيم فتحصلوا على ميداليات برونزية.
من جانبه قال عضو مجلس إدارة نادي الطائي والمشرف على الألعاب المختلفة بالنادي الأستاذ يحيى الصوينع ان ما تحقق كان بتوفيق الله ثم بالعمل الدؤوب والجاد الذي يتم للرفع من مستوى هذه اللعبة، وان هذا الانجاز هو امتداد للنجاحات المتتالية والنتائج الممتازة لفرق الجودو بالنادي تحت اشراف المدرب القدير محمد حمد كساب، الذي يعد مكسباً كبيراً لهذه اللعبة.. وقدم «الصوينع» شكره لابنائه اللاعبين على تفانيهم واخلاصهم في سبيل تواصل مثل هذه الانجازات.. واعداً الفريق بتكريم يليق وهذا الانجاز.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved