أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

الريـاضيـة

رئيس بعثة المنتخب السعودي للقاء العراق الأمير نواف بن سعد:
منتخبنا قادر على مواصلة المشوار ولا نقبل التشكيك في ولاء لاعبينا
أدلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم في اللقاء القادم مع منتخب العراق.. بتصريح للصحفيين قال فيه:
الحمد لله كل شيء يسير على حسبما خطط له. طبعاً مباراتنا مع إيران كانت بمنزلة الخسارة لنا لكن يجب أن ننسى مباراة إيران ونتيجتها ونفكر بالمباراتين القادمتين مع العراق وتايلند ونكسب ست نقاط والباقي على الله.
والنتائج يمكن ان تتغير بأي لحظة ولا ننسى أن البحرين تعادلت مع إيران في أرض إيران.
ومنتخبنا قادر بمشيئة الله على مواصلة العطاء والمنتخب السعودي لا يستطيع أي فريق في آسيا التغلب عليه إذا أدى كل ما عليه بروح وقتالية كما عرف عن لاعبينا.
وحول سؤال سموه عن اضافة عناصر جديدة للمنتخب أكد سموه أن هذا غير صحيح وأعلم أنكم تقصدون عبدالله الجمعان وخميس العويران ولكن ليس هناك شيء في هذا الموضوع وأبواب المنتخب مفتوحة لأي لاعب يفرض نفسه ويحتاجه الجهاز الفني.
وعن اللاعب «محمد نور» قال سموه ان نجم المنتخب محمد نور بقي في جدة ولم يلتحق بالفريق بناء على طلبه وبسبب حالته النفسية الصعبة بعد مباراة إيران فقد كان متألماً بسبب المباراة وحول ما قيل أنه أُبعد عن المنتخب هذا كلام غير صحيح اطلاقاً وتم قبول عذره من الجهازين الفني والإداري وسوف يلتحق بالبعثة قريباً إن شاء الله.
وفي سؤال عن رضا سموه بعد أن شاهد التمرين الثاني للمنتخب في منطقة تبوك، أوضح: ان المعسكر يسير كما أسلفت سابقاً حسب خطة مدروسة طبعاً اقامة المعسكر في تبوك بناء على طلب من الجهاز الفني نظراً لتشابه أجواء تبوك بالأردن وقرب المسافة. وأضاف: يكفينا استقبال سمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وحفاوة أهل منطقة تبوك وهذا ما تعودناه في جميع مناطق المملكة والدعم اللامحدود من أمراء المناطق والتكريم وبالتالي هذه الأشياء لها التأثير المعنوي على نفوس اللاعبين ونسيانهم الصدمة التي كانت موجودة.
وطالب سموه الإعلاميين بعدم تحميل أي أحد الخطأ أو ما حدث في المباراة السابقة لأنه لا يوجد أحد يتمنى هزيمة المنتخب أو عرقلة مسيرته ومشواره نحو التأهل ولكن في النهاية لابد أن نقول للمجتهد أحسنت ونشكره على اجتهاده وهذا ما أكدته للاعبين بعدم المساواة بين المجتهد وغيره لأن ذلك فيه ظلم للمجتهد. وكرة القدم لعبة جماعية ولا أحد يتمنى الهزيمة.
ولا ننكر أن هناك خطأ حصل في المباراة الماضية والخطأ إن شاء الله يتعدل في المباراة القادمة ومن الطبيعي أن كل فريق يسعى لتصحيح أخطائه
ويسعى للفوز سواء المنتخب السعودي أو الإيراني أو العراقي الذي بعد فوزه على البحرين أصبح عنده أمل أن يتحصل على المركز الثاني ويطمح أن يفوز على المنتخب السعودي وبالتالي سوف يكون نداً غير سهل.
وحول التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي وهل تم استبعاد عدد من اللاعبين قال سموه: هذا كله عند الجهاز الفني ولا نريد أن نستبق الأحداث بالسؤال عن التشكيلة التي سوف يدخل بها الفريق مباراة العراق وليلة المباراة سوف يحدد مدرب الفريق والجهاز الفني أسماء اللاعبين الذين سوف يدخلون مباراة العراق.
وحول الجمهور السعودي ودوره في مؤازرة المنتخب في الأردن أجاب سموه: جماهيرنا السعودية عودتنا دائماً على الوقوف بجانب منتخب بلادها في أي مكان في العالم وهذا ليس بغريب على جماهيرنا الوفية والأمانة العامة للاتحاد السعودي أدت دورها في مسألة تنظيم مغادرة الجماهير إلى الأراضي الأردنية
وهناك عدد كبير من الحافلات سوف يغادر من محافظة القريات اضافة إلى الجمهور المتواجد في العاصمة الأردنية «عمان» والأردن بشكل عام من الطلاب السعوديين الذين يدرسون في عمان وكل التسهيلات مقدمة للجمهور سواء الذي سوف يغادر من القريات أو من تبوك أو المناطق الشمالية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved