أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

الريـاضيـة

النهائي أنصف أكبر داعمي الأخضر.. وأضاف حلقة من حلقات الإثارة
الهلال يبحث عن العودة «المحلية» والأهلي يسعى إلى مواصلة الحضور
* كتب علي الصحن:
يمثل لقاء الفريقين الكبيرين الهلال والأهلي مساء اليوم على أستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة إعادة جديدة لسيناريو حافل بالتميز يقدمه الفريقان في كل الأحوال..
ويأتي اللقاء أيضاً منصفاً للفريقين اللذين يعدان أكبر داعمين للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها السنية وهما تأهلا إلى نهائي مسابقة الأمير فيصل بن فهد على حساب الاتحاد والنصر رغم النقص الكبير في صفوفهما.
ومن بوابة هذا اللقاء يسعى الهلاليون إلى العودة إلى جادة البطولات المحلية التي حادوا عنها الموسم الماضي الذي فازوا خلاله بأربع بطولات خارجية، أما أبطال الصداقة فآمالهم معلقة بالرغبة في التواصل مع الذهب الذي قاطعهم طويلاً.. ومن محاسن الصدف أن آخر بطولة محلية فاز بها الفريق كانت بطولة الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» الموسم الماضي علي حساب الفريق النصراوي في لقاء مثير حُسِمَ من علامة الجزاء.أما آخر عهد للهلال بذهب المسابقة فكان الموسم 1420ه عندما فاز على الشباب بهدف ذهبي من قدم نواف التمياط وتعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدف لمثله للهويدي ومرزوق العتيبي الذي صار لاعباً اتحادياً في الوقت الحالي!!ويتذكر الأهلاويون جيداً الهزيمة التاريخية المؤلمة التي أوقعها بهم الهلاليون على كأس المؤسس رحمه الله عندما فازوا بالكأس الأغلى بهدفي الهويدي ونواف مقابل هدف القهوجي الذي يتوقع أن يعود الليلة للمشاركة بعد أن غيبته الاصابة عن اللعب في دور الأربعة.. وهم يسعون إلى رد شيء من الديون الهلالية العالقة والمسجلة طوال السنوات الماضية..ومنذ بداية الثمانينات الميلادية ظل الهلال مسيطراً على أغلب ما يجمعه بالأهلي..وغير كأس المؤسس، فاز الهلال في نهائي كأس الملك 1404ه «4/صفر» ونهائي كأس دوري خادم الحرمين 1416ه «2/1» واستهلالية كأس المؤسس برقم قياسي بلغ الخمسة أهداف!!وهو تأهل إلى العديد من النهائيات عبر مرمى الفريق الأهلاوي مثل دوري 1418ه وبطولة الصداقة 1421ه!!.. ولن تكون مباراة الليلة سهلة لأي.. من الطرفين في ظل توافر العديد من اللاعبين البدلاء الذين نجحوا في فرض حضورهم وقيادة الفريقين للمباراة.. ورغم أن النزال يقام على أرض الأهلي إلا أن ذلك وحده ليس كافياً لترجيح الكفة الخضراء اطلاقاً.. حتى صافرة النهاية سيظل الجميع مترقباً ومتسائلاً هل يعود الأزرق للانجازات المحلية أم يواصل الأخضر حضوره الرائع؟؟

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved