أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

الريـاضيـة

شيخ الرياضيين ومؤسس الزعيم عبدالرحمن بن سعيد لـ «الجزيرة»:
الهلاليون كرموني أكثر من «37» مرة
رئيس الهلال حقق ما بحث عنه مع آرثر وحضور الزعيم الدائم له سر!
* كتب علي الصحن:
رفض شيخ الرياضيين مؤسس نادي الهلال الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد الفكرة التي طالب بها الكثير من الرياضيين في الاشهر الماضية والقاضية بضرورة تكريمه التكريم المناسب بعد جهوده ومساعيه الكبيرة ومساهماته التي لا تنسى لتأسيس الرياضة في المنطقة الوسطى.. وقال ابن سعيد ان تكريمه الحقيقي هو تواصل الحضور الهلالي البهي والانجازات المتلاحقة التي يفوز بها الفريق الذي اسسه وسعى من أجله وبذل الغالي والنفيس لرفعته حتى صار في مقدمة الاندية الآسيوية.. واضاف «وجود الهلال بهذا الشكل على الساحة الرياضية وتفوقه الدائم وامداده الذي لايتوقف للمنتخبات السعودية باللاعبين هو التكريم الحقيقي والحمدلله أن الهلال ومنذ ان فاز بكأس الملك قبل واحد واربعين عاماً «1381ه» وهو الداعم الأكبر للمنتخبات السعودية.. وفي ذلك الموسم تم اختيار الاحد عشر لاعباً بما فيهم حارس المرمى للمنتخب.. ومازال حتى اليوم دائماً وسيظل بإذن الله.. وطالب ابن سعيد الرياضيين والاعلاميين بعدم التطرق لموضوع تكريمه في المستقبل.. مؤكداً أنه لايبحث عن تكريم من قبيل تقديم درع أو نحوه..
وقال ابن سعيد في حديثه الخاص للجزيرة «الحمدلله أن الأندية التي أسستها أو سعيت في تجديدها مثل النادي الاهلي قدأصبحت ذات صيت ذائع وتاريخ حافل وهو ما يزيد سروري على الدوام مؤكداً أن امر تأسيس نادٍ في الحقبة الماضية من الزمن أمر ليس بالهين في ظل قدرة الامكانات وعدم وجود موارد مادية كافية وقيام المؤسس بكل شيء في النادي.
وعن تأهل فريق الهلال الأول لنهائي مسابقة الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» والذي يقام اليوم على أستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.. قال مؤسس النادي:
تأهل الهلال أمر ليس بجديد ولا غريب اطلاقاً وأشعر بسعادة كبيرة لهذا التأهل.. لأنه أكد من جديد الحضور الهلالي حتى وهو يعاني من نقص كبير في صفوفه جراء اصابة البعض أو تشرف عددٍ كبير من لاعبيه باللعب مع المنتخب الأول الذي يخوض هذه الأيام التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال «2002».. وأضاف أن البعض كان يشكك بإمكانية تأهل الهلال وأولئك لا يعرفونه جيداً فهو الفريق الذي لا يؤثر فيه نقص ولا ينال منه غياب وقد تعود الفريق أن يبرز النجم تلو الآخر وما فيصل الصالح ووليد العمودي ومحمد القحطاني الا امتداد للتمياط والشلهوب ومن قبلهم ومن قبلهم واقول انتظروا هؤلاء وكل جيل أزرق جديد هو سر تواصل حضور الهلال وألقه المستمر وكل ذلك بفضل الدعم والاهتمام الذي يجده الفريق من رجالاته ولولا هذا الدعم بعدالله لما سار الهلال واستمر..
وشدد شيخ الرياضيين على أن الهلال قد «نور الملعب» بمستواه الذي قدمه أمام الاتحاد وحتى الذين لا يميلون للهلال صفقوا لما قدمه شبابه رغم النقص ولم يكن أغلبهم يظن ان الفريق قادر على الظهور بهذا الشكل في الدور النصف النهائي.
وامتدح ابن سعيد المدرب الهلالي جورج ارثر وقال انه ضالة الهلال التدريبية ومازلت اتذكر كلمات الأمير سعود بن تركي رئيس النادي الموسم الماضي عندما قال «اتمنى هذا المدرب للهلال» والحقيقة أننا كهلاليين سعدنا بالمدرب وقدراته وتنظيمه للفريق واتمنى له كل التوفيق مع الفريق في المنافسات القادمة.. وقبل نهاية حديثه تمنى ابن سعيد التوفيق للفريق الهلالي في مباراة اليوم وأن يضم البطولة التاسعة والثلاثين إلى عقده الذهبي المميز.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved