أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

محليــات

بوركينا فاسو تتسلم الدفعة الثانية من مساعدات المملكة
* داكار واس:
قامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السنغال بمشاركة جمعية الهلال الاحمر السعودي مؤخرا بتسلم الدفعة الثانية من المساعدات الغذائية التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لجمهورية بوركينا فاسو لمساعدتها في مواجهة الكوارث الطبيعية التي تعرضت لها البلاد خلال هذا العام.
وقد اقيم حفل بهذه المناسبة حضره معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية في بوركينا فاسو جيلبرت ويدراوقو ومندوب السفارة عبدالرحمن الشمري ومندوب جمعية الهلال الاحمر السعودي المسؤول عن ايصال المساعدات إلى حكومة بوركينا فاسو محمد كرم الشمري.
وقد القى مندوب السفارة كلمة اكد فيها ان هذه المساعدات المقدمة إلى شعب بوركينا فاسو تعكس اهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين لتقديم العون والمساعدة لجميع الدول والشعوب الاسلامية والصديقة المتضررة من الكوارث الطبيعية والاوبئة.
كما القى معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بجمهورية بوركينا فاسو كلمة شكر فيها حكومة المملكة على هذه اللفتة الكريمة وقال «ان شعب بوركينا فاسو تعرض في هذا العام إلى عدد من الكوارث الطبيعية وانتشار الامراض».
ورفع معاليه باسم فخامة رئيس الدولة بليز كومباوري وحكومة وشعب بوركينا فاسو الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وحكومة وشعب المملكة على هذه الوقفة الصادقة.
بعد ذلك تم التوقيع على محضر استلام شحنة المساعدات بين كل من معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية ومندوب جمعية الهلال الاحمر السعودي وكانت حكومة بوركينا فاسو قد تسلمت مؤخرا من المملكة شحنة من اللقاح المضاد للحمى الشوكية المتفشية هناك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved