أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 3rd October,2001 العدد:10597الطبعةالاولـي الاربعاء 16 ,رجب 1422

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
شبكة المرايا الثقافية www.maraya.net
للمهتمين بالثقافة والأدب العربي القديم والحديث يقدم هذا الموقع فرصة جيدة للاطلاع على واقع الحياة الثقافية في الكثير من الدول العربية من مشهد القصة القصيرة في مصر إلى المشهد الشعري في السعودية وسورية والمغرب والكويت والبحرين.
ومن واقع الحركة المسرحية في الإمارات وأبرز كتابها إلى أدب ما بعد الحداثة بمشاركة عدد من النقاد البارزين أمثال د. الغذامي ود.حامد أبو أحمد والطيب تزيني ولم يغفل الموقع الجانب التراثي في الأدب العربي حيث يقدم نصوصاً قصصية مثل البخلاء للجاحظ والمقامات والسير الشعبية والمعلقات.
**************
آفاق جديدة:http://mohasr.8m.com
موقع منوع يقدم عدداً كبيراً من الخدمات مثل نغمات الجوال والاغاني والاخباروالبطاقات وغيرها، ويوجد بالموقع روابط لمواقع رياضية واسلامية وفنية وتعليمية. الموقع تم تأسيسه بشكل جميل وجذاب وسيجد فيه كل زائر تقريبا ضالته وما يبحث عنه.
**************
الترفيه بالتثقيفwww.anisajam.com
يهدف الموقع إلى تقديم صفحات للمواضيع الثقافية الترفيهية مع مراعاة المعلومات الموثقة والسهلة لتلائم كلاً من الصغار والكبار ويحتوي الموقع على معلومات ممتعة وشيقة وتستحق الاطلاع.
**************
تعليم اللغات:
http://travlang.com languagues
للراغبين في تعلم اللغات، بامكانهم زيارة هذا الموقع الذي يقدم اسلوبا سهلا وبسيطا لتعلم اكثر من 24 لغة، كل ما عليك القيام به في هذا الموقع اختياراللغة التي تتحدثها ثم اختيار اللغة التي تود تعلمها. الموقع مفيد للراغبين في تعلم المفردات والعبارات التي يحتاجها المسافرون للخارج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved