أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th September,2001 العدد:10588الطبعةالاولـي الأثنين 7 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الوسيط المغربي منصور لـ «الجزيرة »:
نجما منتخب هندوراس تحت تصرف أي ناد سعودي
هداف كوبا أمريكا يلعب في المملكة مقابل مليون ونصف المليون دولار
خوليو ليون في هندوراس ولا صحة لانتقاله إلى يوفنتوس
* كتب عبدالعزيز العبيد:
أبدى وسيط التعاقدات المغربي «الأشهر» منصور قدرته واستعداده لاحضار اللاعبين الهندوراسيين ساوول مارتنيز «الأصلي» وخوليون ليون نجمي المنتخب الهندوراسي في كوبا أمريكا الماضية بكولمبيا وقال «منصور» في اتصال «هاتفي» للجزيرة: إن المهاجم مارتينيز يلعب في فريق بوتاجوا الهندوراسي فيما يلعب خوليو ليون «لاعب الوسط» في فريق أولمبيا الهندوراسي ومستعد لاحضارهم لأي فريق سعودي يستطيع ضمهم لصفوفه حالياً».
وأكد منصور على أن اللاعب خوليو ليون موجود في الهندوراس مع ناديه ولا صحة لتعاقد نادي جوفنتوس الايطالي معه ومكرراً قدرته على احضاره هو وزميله مارتنيز للمملكة والاحتراف في الدوري السعودي.
وكشف منصور أيضاً على أن هداف كوبا أمريكا «أرستوزابل» الكولمبي الأبرز في بطولة أمريكا الجنوبية الأخيرة والذي سبق له الاحتراف لنادي فالنسيا الإسباني «9495م» وفي ساوباولو وسانتوس البرازيليين تلقى عدة عروض من أوروبا وقال منصور «أبدى أرستوزابل استعداده بالاحتراف في الدروي السعودي ولكنه اشترط أن يلعب مدة موسمين وليس لموسم واحد فقط» وذلك مقابل «مليون ونصف المليون دولار» «000. 500. 1» شاملاً مبلغ اللاعب ورواتبه الشهرية ومستحقات ناديه الكولمبي ديبورتيفو كالي وأيضاً حقوق الوسطاء وهو مبلغ بلا شك أكثر من معقول في حق اللاعب وأضاف منصور بأن اللاعب لم يجدد عقده مع نادي ساوباولو البرازيلي وهو الآن مع فريقه ديبورتيفوكالي.
وأبدى منصور استعداده لاحضار نجم خط الوسط الكولمبي جريزالس والذي تلقى عروضاً اسبانية وايطالية وألمانية لم تحسم حتى الآن وبإمكان الأندية السعودية ضمه هو الآخر إذا ما رغبت في ذلك بشرط توفر القدرات المالية لديها علماً بأن مبالغ هذا اللاعب معقولة أيضاً كزميله «زابل».
وفي ختام حديثه ل«الجزيرة» تمنى منصور التوفيق للأندية السعوية في تعاقداتها كما تمنى التوفيق للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2002م.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved