أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th September,2001 العدد:10588الطبعةالاولـي الأثنين 7 ,رجب 1422

الريـاضيـة

«الجزيرة » ترصد ردود أفعال ممثلي الأربعة الكبار:
العساف يطالب بمساندة الجماهير والجربوع يتوقعها مثيرة والعمري يؤكد أن الأهلي جاهز للحفاظ على لقبه والدرعان يتوقع النهائي أهلاوياً اتحادياً
* كتب نبيل العبودي:
تباينت ردود الأفعال لمندوبي الأندية الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي لمسابقة الأمير فيصل بن فهد وذلك بعد إجراء قرعة تحديد مكان المباراتين.
في البداية قال الأستاذ عساف العساف المشرف العام على الفريق الكروي النصراوي : إن النصر والهلال وافقا بأن تقام المباراتان على أرضهما في الرياض.. وعن لقاء النصر بالأهلي قال العساف: إن الفريق الأهلاوي يعد من الفرق الكبيرة والتي نحترمها كثيرا ولا يمكن التهاون به على الاطلاق وسنقدم معه لقاء جيدا بمشيئة الله.
وأضاف بأن هذه المباراة جاءت لصالح النصر الذي سيلعب أمام جماهيره، وطالب الجماهير النصراوية بالحضور وقال : إذا ما أرادوا الوصول للنهائي فعليهم الحضور ومساندة الفريق.
واختتم العساف حديثه بالقول لقد كنت أتمنى أن تضعنا القرعة هنا لنثأر لخسارتنا في نهائي المسابقة العام الماضي ومرحبا بأي فريق من المجموعة الأخرى فالهلال والاتحاد كبيران وهدفنا الكأس ولا غيرها لنقدمها هدية لرمز النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود وجماهيره.
من جانبه قال مندوب النادي الأهلي غرم العمري : إن القرعة حكمت وجاءت لصالح النصر. وأضاف وان كنا قد لعبنا نهائي المسابقة العام الماضي في جدة فقد جاءت هذه المرة لصالح النصر وضحكت للنصراويين واللعب في الرياض.
وقال: إن الفريق الأهلاوي مستعد لهذا اللقاء استعدادا جيدا ونحن جاهزون لمنازلة النصر الذي لم نشاهده هذا الموسم في أي لقاء ولكن لابد بأنه قد استعد لهذا اللقاء جيدا خاصة وأنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره، وأكد العمري بأن اللقاء وإن كان سيقام في الرياض إلا أنه لا يمثل لنا اشكالية نظرا لوجود الجماهير الأهلاوية حتى في الرياض والجميع شاهد جماهيرنا عندما نلعب في الرياض أمام النصر أو أمام الهلال.
وعن المصادفة الغريبة التي حدثت عندما قام مندوب الاتحاد بسحب قرعة لقاء الأهلي والنصر ووضعها في الرياض وهو عندما سحب قرعة الهلال والاتحاد ووضعها في الرياض قال العمري ان هذا شيء مكتوباً وأنا رددت الدين للاتحاديين عندما وضعنا في الرياض ولكنها بالطبع مصادفة.
المهندس عبدالله الجربوع المندوب الهلالي من جانبه قال: بعد أن وضعته الفرعة في مواجهة الاتحاد على أرض الهلال فانه سيلعب لقاء مع فريق صعب المراس وإن لم يكن الفريق الاتحادي بأفضل حال منه فهومساو لنا في المستوى وهو بالطبع ليس بالفريق السهل ولكن كهلاليين نحن نثق في قدراتنا وامكانات لاعبينا.
وأضاف الجربوع ان وجود اللقاء هنا في الرياض يسهل علينا التنقل الى جدة كما أن إقامة اللقاء هنا في الرياض لا يضمن لنا النتيجة وشدد الجربوع على المساندة الجماهيرية في اللقاء وقال بهذا الخصوص اللقاء مهم جدا ولابد من مساندة الجماهير لنا.
واختتم الجربوع بالقول : إن كانت الجماهير لها تأثيرها الواضح على الفريق الذي يلعب لصالحه إلا أن هذا التأثير يتلاشى نسبيا عندما يكون الخصم من الفرق الكبيرة وذات المستويات الجيدة ولكنه أيضا يبقى تأثيرا ايجابيا لصالح أصحاب الأرض.
وأخيرا قال عبدالرحمن الدرعان المندوب الاتحادي إن لقاءات الهلال والاتحاد تتميز بالقوة والندية والإثارة الأمر الذي يجعل لقاءات الفريقين لها نكهة خاصة وقال: إن الاتحاد لا يهمه أن يقام اللقاء على أرضه أو في الرياض وإن كان يتمنى لو ضحكت القرعة في وجه الاتحاديين إلا أن الاتحاد قادر على تجاوز تلك المباراة.
واكتفى بهذه العبارة مداعبا الصحفيين.
أتمنى لو جمع النهائي للمسابقة فريقي الاتحاد والأهلي.
وطالب الجماهير الاتحادية بالحضور ومساندة الفريق في لقائه الخميس المقبل أمام الهلال حتى يكون الفوز بمشيئة الله حليفه وأن يقدم الكأس هدية للرئيس الجديد.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved