أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th September,2001 العدد:10588الطبعةالاولـي الأثنين 7 ,رجب 1422

الريـاضيـة

مباراتا نصف نهائي كأس فيصل بن فهد في الرياض
القرعة تلعب لصالح الهلال والنصر
النصر يستضيف الأهلي يوم الأربعاء والهلال يلاقي الاتحاد الخميس
* كتب نبيل العبودي:
أجريت بعد ظهر أمس الاحد بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرعة تحديد مكان اقامة لقائي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد والتي تأهل لها كل من الاتحاد والنصر والاهلي والهلال.
وقد تبسمت القرعة لفريقي الهلال والنصر حيث جاءت المباراتان في الرياض بحيث يلتقي النصر والاهلي الاربعاء والهلال والاتحاد الخميس.
وكانت مراسم القرعة التي حضرها مندوبو الاندية الاربعة قد جرت بحضور الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ سعيد جمعان الغامدي والاستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد وفي البداية رحب الاستاذ سعيد جمعان بالاندية المتأهلة وشكرهم على حضورهم وهنأهم على التأهل وقال ان المسابقة أقيمت منافساتها بسرعة شديدة حتى انها اشعرتنا وكأن المباريات لم تنته بعد. وقال اتمنى ان تكون القرعة مقنعة للجميع من حيث المكان والزمان.
وأوضح سعيد جمعان بأن المباراتين لو اقيمتا في جدة فستكون يومي الاربعاء والسبت وذلك نظرا لانشغال ملعب الامير عبد الله الفيصل بلقاء منتخبنا والمنتخب الايراني واذا ما تمت في الرياض فستكون حسبما هو معد لها في الجدول من قبل يومي الاربعاء والخميس القادمين.
وهو بالفعل ما حدث وظهرت عليه القرعة وستقام المباراتان على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض.
عقب ذلك تحدث رئيس اللجنة الفنية الاستاذ ماجد الحكير وقال: اهنىء الجميع بالتأهل واتمنى ان تكون هاتان المباراتان خير مسلك لهذه البطولة وان تسود الروح الرياضية اللاعبين وان تظهر المباراتان بالصورة التي نتمناها جميعا.
ومن ثم تم مراسم اجراء القرعة حيث وضعت القرعة المباراتين في مدينة الرياض.
من القرعة:
قام بسحب القرعة لمباراة النصر والاهلي مندوب الاتحاد الاستاذ عبد الرحمن الدرعان وذهبت للرياض كذلك الحال بالنسبة للقاء الهلال والاتحاد فقد سحب القرعة مندوب الاهلي غرم العمري وذهبت الى الرياض هي الاخرى فكانت مصادفة غريبة.
الامير عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر كان على اتصال مباشر مع المشرف العام على الفريق الاستاذ عساف العساف الذي اكد لابو خالد ان اللقاء سيكون في الرياض قبل القرعة.
حضر من النصر ثلاثة تقدمهم المشرف على الفريق يوسف خميس وعبد الله الهويشل.
اتخذ مندوبا الهلال والاتحاد الجهة اليمنى من خلال القرعة ومندوب النصر والاهلي الجهة اليسرى.
حضر كمندوبين عن الفرق الاربعة كل من عساف العساف من النصر، عبد الله الجربوع من الهلال، عبد الرحمن الدرعان من الاتحاد، وغرم العمري من الاهلي.
وجاءت القرعة كالتالي الاربعاء 9/7/1422ه الموافق 26/9/2001م النصر و الاهلي في الرياض مساءاً.
الخميس 10/7/1422ه الموافق 27/9/2001م الاتحاد و الهلال في الرياض مساءاً.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved