أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th September,2001 العدد:10588الطبعةالاولـي الأثنين 7 ,رجب 1422

محليــات

د. حمزة ترأس اجتماع وكالة التعمير في العاصمة المقدسة
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
ترأس معالي امين العاصمة المقدسة الدكتور خالد بن حمزة النحاس الاجتماع الذي عقد بوكالة التعمير والمشاريع بحضور وكيل امين العاصمة المقدسة للتعمير والمشاريع المهندس احمد علي بايزيد وعدد من مديري العموم ومديري الادارات بوكالة التعمير والمشاريع وقد اطلع معاليه على اهم المشاريع الجارية وعلى طرق واساليب العمل والمنهجية التي تتبعها الوكالة في تنفيذ المشاريع الحيوية وعلى كيفية توزيع اعمال الصيانة، كما ناقش معاليه مع المجتمعين الخطط التطويرية واستخدام برامج الحاسب الآلي لضمان سرعة انجاز المشاريع المختلفة مثل مشاريع السفلتة وصيانة الطرق ومشاريع تصريف السيول.
وحضر الاجتماع كل من المهندس سمير ابو غليه مدير عام الدراسات والاشراف والمهندس عباس قطان مدير عام التشغيل والصيانة والمهندس محمد باقضوض مساعد مدير عام الدراسات والاشراف والمهندس زهير سقاط مدير ادارة الطرق والمهندس احمد آل زيد مدير ادارة تصريف السيول وعدد من مديري الادارات بوكالة التعمير والمشاريع.
وكان معالي امين العاصمة المقدسة الدكتور خالد النحاس قد قام بجولة تفقدية على بعض الادارات العامة المرتبطة بوكالة التعمير والمشاريع اطلع خلالها على سير العمل والتنظيم المتبع لديهم، كما التقى بعدد من المهندسين الذين قدموا لمعاليه شرحا عن بعض المشاريع الجارية.
وحث معاليه الجميع على سرعة انهاء المشاريع القائمة وفقا للخطط والبرامج المعدة وعلى مضاعفة الجهود لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتهيئة كافة سبل الراحة من خلال هذه المشاريع الحساسة.
كما اكد معاليه على ان الدعم السخي الذي تلقاه امانة العاصمة المقدسة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله له اكبر الاثر في تطوير ورقي ما تقدمه الامانة من خدمات لاهالي مكة المكرمة وزوار وحجاج بيت الله الحرام.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved