أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th September,2001 العدد:10588الطبعةالاولـي الأثنين 7 ,رجب 1422

محليــات

خلال اجتماع الأمير محمد بن ناصر مع آل الشيخ :
استعراض رحلات السعودية من وإلى جازان
* جازان إبراهيم بكري يحيى سالم محفوظ:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس بمدير عام خدمات الركاب والمبيعات للإقليم الجنوبي والطائف بالخطوط الجوية العربية السعودية عبدالرحمن بن الحسن آل الشيخ وذلك بمكتب سموه بمقر الامارة.
وتم خلال الاجتماع استعراض الإنجازات التي حققتها الخطوط السعودية بمنطقة جازان منذ انطلاق الرحلة الأولى عبر مطار جازان الإقليمي عام 1953م الى العام الحالي وسبل تطويرها بما يخدم المنطقة بشكل يتلاءم مع أهميتها كونها من اوائل المحطات في المملكة في نسبة معدل الأداء التسويقي.
كما شاهد سمو أمير منطقة جازان عرضاً مرئياً عن اعداد الرحلات من والى مطار جازان الإقليمي التي بلغت 7 آلاف و204 رحلات خلال العام 2000م نقلت خلالها 550 ألفاً و460 راكباً بالاضافة الى تسيير 4 آلاف و756 رحلة في الفترة من يناير وحتى اغسطس من العام الحالي نقلت خلالها 399 ألفاً و668 راكباً.
واستمع سموه ايضاً الى شرح عن مختلف الخدمات التي قدمتها الخطوط الجوية العربية السعودية لركاب رحلاتها عبر مطار جازان الاقليمي الى جانب الخدمات التي تقدمها مكاتب السعودية ووكالات السفر بمختلف محافظات المنطقة والبالغ عددها 14 وكالة.
وأكد آل الشيخ لسمو أمير منطقة جازان ان «السعودية» تولي أهمية كبيرة لمنطقة جازان مشيراً الى توجيه مدير عام الخطوط السعودية خالد بن عبدالله بكر بتشكيل فريق عمل عام 1417ه لتشغيل مطار جازان للطائرات العريضة وما اثمر عنه من توصيات بالخطط المستقبلية للعام 2010م.
واستمع المجتمعون الى توجيهات سمو أمير منطقة جازان والمتعلقة بالاستفادة المثلى من امكانات مطار جازان الاقليمي لتحقيق افضل الخدمات للمسافرين من والى جازان معرباً سموه عن شكره للمسؤولين في «السعودية».
وفي ختام الاجتماع تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
وحضر الاجتماع وكيل امارة منطقة جازان خالد بن تركي العطيشان ومدير الخطوط السعودية بمنطقة جازان حسين بن محمد السليمان.
من جهة أخرى يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم بزيارة تفقدية للمحكمة المستعجلة بجازان وتأتي هذه الزيارات المستمرة والمتواصلة من سموه للوقوف على سير العمل عن قرب وكذلك تحفيز العاملين لبذل أقصى مجهود لخدمة المواطنين في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved