أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th September,2001 العدد:10588الطبعةالاولـي الأثنين 7 ,رجب 1422

محليــات

سمو أمير منطقة تبوك لـ (الجزيرة):
اليوم الوطني يحمل معاني سامية وذكرى عبقة
* * تبوك ماجد العنزي:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أنه يجب للوطن ان يتفاعل مع مرور يومه الوطني ويحق لنا جميعا أن نستشعر المعاني السامية لهذه الذكرى العبقة على مسيرتنا الخيرة منذ بزوغ فجر وحدتنا المباركة.
وأضاف سموه في تصريح ل«الجزيرة» إن مناسبة اليوم الوطني تستشف منها دلالات عظيمة تسكن المجد وتعتلي هامته فلاشك أن هذه المناسبة تهم كافة شرائح المجتمع ولكن ربما يكون الجيل الجديد معنيا بدرجة أكبر بالوقف طويلا عند مفهوم هذا الحدث الخالد وهو يتساءل كيف كنا؟ إلى أن بتنا اليوم نفاخر بواقعنا الشامخ لوطن العز والكرامة وطن الانجازات والشواهد.
وقال سموه: إنه وباتفاق الجميع فإن ما حدث يعد فريداً في التاريخ المعاصر لأن ما قام به الموحد الباني الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه منذ انطلاقة لبنات التوحيد حتى إعلان تأسيس أول وحدة حقيقية في التاريخ الحديث إنما هي قصة كفاح وعمل تجسد معاني الآمال العريضة والرؤى البعيدة والحنكة الفذة لإنسان بذر الخير وانتزع الشر فرض الأمن وقطع دابر الخوف وقبل هذا وذاك احتكم الشريعة الإسلامية الصحيحة النقية منهجا ودستوراً وتشريعا لمرتكزات البناء.
وبين سموه انه مارس الماضي وتفاصيله والواقع الحاضر ومعطياته كانت العجلة تدور والبناء يطول إلا أن ما ميز هذه الأرض الكريمة هو البناء السليم والرفيع لإنسانها الذي هو المعني بالحفاظ على ما تحقق لمواصلة المسيرة المباركة لتبقى بلادنا المملكة العربية السعودية مشعلا للعطاء وخير الإنسانية في ظل الرعاية المباركة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved