أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 24th September,2001 العدد:10588الطبعةالاولـي الأثنين 7 ,رجب 1422

محليــات

بمدينة بريدة أمس
الأمير فيصل بن بندر موقع «سوق التمور السعودية» على شبكة الإنترنت
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الاحتفال بتدشين موقع سوق التمور السعودية على شبكة الانترنت الذي تبنت اقامته الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين والذي أقيم بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر إمارة المنطقة بمدينة بريدة أمس الأحد.وابتدأ الاحتفال بكلمة لسمو أمير المنطقة رحب فيها بالحضور وأثنى على جهود الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين في مجال دعم انتاج وصناعة التمور.. كما أكد سموه على مكانة منطقة القصيم في مجال انتاج التمور بما تحتويه من أعداد كبيرة من أشجار النخيل تجاوزت الثلاثة ملايين نخلة كما نوه سموه بجهود أبناء المنطقة من مسؤولين ومواطنين من خلال دعم مهرجان التمور بالمنطقة الذي تقرر اقامته سنويا ووجد اقبالا كبيرا..
وأعلن سموه في ختام كلمته ان الموافقة السامية قد صدرت بالموافقة على عقد المؤتمر العالمي الدولي لنخيل التمور بفرع جامعة الملك سعود بمنطقة القصيم العام القادم إن شاء الله.وحضر هذا الاحتفال عدد كبير من منتجي ومصنعي التمور بالمملكة بالاضافة الى عدد من المسؤولين بالمنطقة.. واشتمل الاحتفال على استعراض قدمه رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ فهد بن محمد الرباح لخطوات انشاء الموقع والدور المتوقع له لدعم تجارة التمور في المملكة ونقلها الى مستوى العالمية..
بعد ذلك قام المختصون بتصميم الموقع بتقديم شرح مفصل عن موقع «سوق التمور السعودية» وتأثير ذلك على تقديم وتسويق المنتجات الوطنية عالمياً.. ثم تفضل سمو أمير المنطقة بتدشين الموقع على شبكة المعلومات العالمية «الانترنت».

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved