أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

وطن ومواطن

ملاحظة للبلدية والمواصلات ببلجرشي
إعادة النظر في مكان رمي المخلفات و ترحيل أعمدة الكهرباء من الطريق
أبعث لكم ما يخطه قلمي عن مناظر منطقة الباحة ومحافظة بلجرشي حيث قد أثلج صدري كغيري من المغتربين وانشرح به الفؤاد ما رأيته من نهضة عمرانية ومنتزهات جميلة بمنطقة الباحة ومحافظة بلجرشي، وتوسعة بالخطوط العامة وما الى ذلك من نهضة طبيعية تشهدها المنطقة ومحافظاتها، إلا أن وجود بعض السلبيات قد غطت على غالبية الإيجابيات فلقد رأيت مجمع النفايات في مكان غير طبيعي هو الذي جعل الضمير يتألم مما رآه وسوف أشرح رؤوس أقلامي عما تنهجه بلدية منطقة الباحة ومحافظاتها:
بلدية محافظة بلجرشي أو المجمع القروي ببني كبير وعلى رأسها بلدية المنطقة.. فقد لاحظنا أن مرمى النفايات بمفرق قريتي الفلاح وعالقة المتجه الى بني كبير من عند قصر وبرج الشلال باتجاه الشرق يبعد عن المفرق 200 متر تقريبا خلف الجبل المنعطف بعيداً عن الأنظار إنه وضع غير مناسب للغاية نرجو من بلدية محافظة بلجرشي أو المجمع القروي ببني كبير وعلى رأسهم رئيس بلدية منطقة الباحة النظر في ذلك بمنطقة الباحة ومحافظاتها كيف يكون وضع قريتي عالقة والفلاح ومدخل بني كبير من هذا المنظر ناهيك عن وضع بني كبير حاضرة وبادية، نأمل ترجل رئيس بلدية المنطقة والتأكد من ذلك على الطبيعة وختاما نأمل تطوير الحضارة العربية بهذه المنطقة.
كما أن هناك ملاحظة أبعثها لكم فلقد رأيت عدة أعمدة كهربائية مكشوفة الأغطية بمحافظة بلجرشي وخوفا من عبث الأطفال ومن ليس لديهم فكرة عن مخاطر الكهرباء بالعبث بدخول الأيدي الى هذه المواقع وما تسببه هذه الأعمدة الكهربائية من مشاكل نحن في غنى عنها، فالمواصلات بمحافظة بلجرشي وفي شوارع عامة ليست مداخل لنقول بعيدة عن الانظار بل أمام العين متروكة بدون أغطية وبعيدة عن قواعد الأمن والسلامة . نرجو من قسم السلامة عدم ترك مثل هذه الأعمدة بعد الانتهاء من العمل بدون غطاء ونكرر الطلب من فرع المواصلات بالمنطقة النظر الى ما تخلفه هذه الأعمال من حدوث حوادث وغيرها نحن في غنى غنها. أملي من وزارة المواصلات تتبع ذلك مع الإصلاح المستمر. واللّه الهادي الى سواء السبيل
سعيد بن مسفر آل سعيد

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved